عرض على بيبا ميدلتون مبلغ 5 ملايين دولار مقابل مشاركتها في أحد الأفلام الإباحيَّة.


لندن: بعد أن لفتت الأنظار إليها بجمالها وأنوثتها خلال الزفاف الملكي، تلقت الشقيقة الصغرى لدوقة كميبريدجكيت ميدلتون عرضًا بخمسة ملايين دولار أميركي، مقابل المشاركة في أحد الأفلام الإباحيَّة.

وذكر موقع quot;TMZquot; أن إحدى أكبر شركات الإنتاج الفنيَّة عرضت هذا المبلغ الضخم على بيبا، شقيقة ملكة بريطانيا المحتملة مقابل الظهور عاريةً في مشهدٍ واحدٍ فقط.

وجاء عرض شركة quot;فيفاquot; للإنتاج برسالة من مالكها، ستيفن هيرش، إلى بيبا، قال فيها: quot;إنه يعتقد أنها كانت نجمة حفل الزفاف الملكي بلا منازعquot;، وأضاف هيرش أن جمالها وأسلوبها سيجعلان منها نجمة عظيمة في عالم أفلام الكبار.

وقد تحولت بيبا بعد ظهورها بالفستان الأبيض الذي أُحكم حول جسدها، من مجرد مصممة حفلات إلى محط اهتمام العالم؛ حيث احتلت المرتبة الأولى في محركات البحث الإلكتروني على شبكة الإنترنت في نيوزيلندا، ولم يزحزحها إلا مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

كما وصل متتبعي صفحة quot;مجموعة مقدرين لمؤخرة بيبا ميدلتونquot; إلى مئتي ألف شخص منذ الزفاف الملكي، هذا إضافة إلى ترشيح صحيفة quot;ديلي ميلquot; البريطانيَّة لها بأن تفوز بلقب quot;أجمل مؤخرةquot; لهذا العام.