أعربت الطالبة شارلوت تود عن سعادتها عندما علمت أن علاقة الأمير ويليام وكيت ميدلتون بدأت في اليوم الذي ارتدت فيه ميدلتون تصميما من توقيعها.


لندن: لم تتوقع طالبة علوم الموضة و الأزياء بجامعة quot;غرب انكلتراquot;, شارلوت تود, أن يصبح التصميم الذي قدمته خلال حفل جامعة quot;سانت أندروquot; الخيري في العام 2002 لترتديه حينها كيت ميددلتون المنتسبة إلى تلك الجامعة, سببا في أن تكون ميدلتون أميرة للمملكة المتحدة.

وأكدت صحيفة quot;الإكسبرس الفرنسيةquot; أن ثوب ميدلتون الذي صممته تود في العام 2002 أثار إعجاب الأمير ويليام و جعله يركز انتباهه على كيت, مؤكدة ان الأمير أصّر حينها على دفع 235 يورو كي يتمكن من الجلوس في الصفوف الأمامية و يكون قريبا من المنصة التى شهدت بداية قصة الحب التي جمعت بينه وبين زميلته في الجامعة.

ومن ناحيتها, أعربت الطالبة السابقة بجامعةquot;غرب إنكلتراquot;, شارلوت تود, عن سعادتها عندما علمت أن تصميمها كان أحد الأسباب التي لفتت انتباه الأمير ويليام لكيت ميدلتون, وقالت:quot; لم أتوقع أن يكون تصميم بسيط قدمته أثناء دراستي الجامعية سببا في بداية قصة زواج الأمير ويليام, فأنا سعيدة جدا, كما لم أتخيّل يوما أن يصبح ذلك الثوب الاسود الشفاف ذو أهمية كبيرةquot;.

يذكر أن تصميم شارلوت كان عبارة عن ثوب أسود قصير وشفاف, مزين بشريط من الستان الأزرق أعلى الصدر و الركبتين, ومن المنتظر بيعه في مزاد علني في الـ17 من مارس ـ آذار المقبل مقابل مبلغ يتراوح بين 13 ألف دولارا و 16 ألف دولارا.