إعترف حاكم كاليفورنيا السابق، أرنولد شوارزنيغر، بإنجابه طفلاً منذ أكثر من عشر سنوات من إحدى الخادمات العاملات في منزله.


القاهرة: اعترف حاكم كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيغر - الذي انفصل عن زوجته في الآونة الأخيرة بعد زواجٍ دام 25 عامًا - بإنجابه طفلاً منذ أكثر من عشر سنوات من علاقة مع إحدى الخادمات في منزله.

جاء الكشف عن هذا الأمر بعد أسبوعٍ من إعلان شوارزنيغر لاعب كمال الأجسام النمساوي والنجم السينمائي، وزوجته ماريا شرايفر الصحافية وإحدى أفراد عائلة كنيدي عن انفصالهما.

واعترف شوارزنيغر، الذي ترك منصبه في يناير/كانون الثانيالماضي، بإنجاب طفل من علاقة خارج إطار الزواج، وذلك ردًّا على تساؤلات طرحتها صحيفة لوس أنجلوس تايمز.

وقال شوارزنيغر (63 عامًا) في رده على الصحيفة: quot;بعد ترك منصب الحاكم، أخبرت زوجتي بالأمر الذي وقع قبل عشر سنواتquot;.

وأضاف في البيان quot;أتفهم وأستحق مشاعر الغضب والاستياء من أصدقائي وأفراد عائلتي، ليست هناك أعذار، وأتحمل المسؤولية كاملة عن الألم الذي تسببت فيه، اعتذرت لماريا وأبنائي وعائلتي، أنا آسف حقًّاquot;.

وطلبت شرايفر (55 عامًا) في بيان أعطته لمجلة quot;بيبولquot; احترام خصوصيتها، وقالت: quot;هذا وقت مؤلمٌ وقاسٍ، اهتمامي كأم ينصبّ على أبنائي، أطلب التعاطف والاحترام ومراعاة الخصوصية، بينما أحاول أنا وأبنائي إعادة بناء حياتنا والتعافي مما حدث، وليس لدي شيء آخر لأقولهquot;.

ولم تكشف صحيفة لوس أنجلوس تايمز عن هوية المرأة التي أنجب منها شوارزنيغر أو هوية الابن.

وعندما اتصلت بها الصحيفة قبل إصدار حاكم كاليفورنيا السابق بيانه، قالت المرأة إنها تقاعدت عن العمل في يناير، بعد 20 عامًا من العمل لدى العائلة، وقالت للصحيفة إن زوجها في ذلك الوقت هو والد الطفل،ولم تدل المرأة بأي تعليق عندما أخطرتها الصحيفة ببيان شوارزنيغر.