صوَّر الفنان الإماراتي، محمد المزروعي، أغنيته الجديدة quot;عجب عجبquot; تحت إدارة المخرج اللبناني سليم الترك في منطقة فاريا اللبنانيَّة.


أبو ظبي: لا يهدأ الفنان الإماراتي، محمد المزروعي عن العمل، فهو يسجل ويحضر ويتابع، ومن المتوقع أن يكون صيفه حافلاً هذه السنة من خلال الأغنيات التي سجّلها وصوّرها ويستعد لطرحها، كما أنه يحضّر لعدد من الحفلات العامة والمناسبات.

وطرح المزروعي مؤخرًا أغنيته الجديدة quot;عجب عجبquot;، بعد ان انتهى من تسجيلها في استوديوهات نجوم، وصوّرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني بسام الترك في منطقة فاريا اللبنانية، وتميّزت أجواء التصوير بالفرح واللعب على الثلج مع فريق العمل.

وتعرض الفنان المزروعي وهو يتزلّج لعدة حوادث أوقفت التصوير لبعض الوقت، لمعاينته والتأكد من أنه لم يصب بأي مكروه، كما صوّر الجزء الأخير بعيون السيمان و ستعرض الأغنية المصورة على قنوات نجوم والقنوات الأخرى، على أن تذاع على محطات الـquot;أف أمquot;.

والجدير بالذكر أن الأغنية هي من كلمات الشاعرة أصايل، وألحان غيث محمد، وتوزيع علي المسافر.

ومن المعروف أن الفنان الشاب محمد المزروعي له العديد من الأغنيات ومنها على سبيل المثال أغنية quot;شوقيquot;، وquot;إنفلونزا الحبquot;، وquot;أنا ولهانquot;، وquot;يا حرquot;، وquot;البيرق الخفاقquot;، وانتهى من تسجيل وتصوير اغنية quot;ودي اعرفquot; مع الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي ستعرض قريبًا.

ويسعى المزروعي دائمًا إلى التجديد في الأغاني من حيث الألحان والتوزيع، وفي أغنيته انفلونزا الحب جمع بين الموسيقى الشرقية والغربية في تناغم جميل، كما أنه يميل إلى الغناء بلهجات متعددة.

كما يشارك المزروعي الى جانب الفنان حسين الجسمي، والفنانة هيفاء وهبي، والفنان عيضة المنهالي،والفنان الأميركي تامبلاند، وعددمن الفنانين العالميين في الحفل الكبير الذي يقيمه نادي الجزيرة في ابو ظبي في الخامس من الشهر الجاري.