قرَّرت الفنانة ميسم نحَّاس، وخطيبها الدكتور مجد معوَّض، المباشرة بالتَّحضير لزفافهما الذي سيتمَّ قريبًا، وذلك بإصدار أغنية خاصَّة بالأعراس تحمل عنوان quot;أحلى عرسانquot;.


بيروت: صوَّرت الفنانة اللبنانيَّة، ميسم نحَّاس، أغنيتها المنفردة الجديدة quot;أحلى العرسانquot; على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج جوزيف الطويل، والأغنية هي من كلمات الشَّاعر طوني أبي كرم، وألحان الدكتور مجد معوَّض، خطيب ميسم، في تعاونٍ فنيٍّ ثانٍ بينهما بعد أغنية quot;بحبكquot;، وquot;أحلى العرسانquot;هي من التراث اللبناني، ومن المتوقَّع أنّْ تأخذ صدى كبيرًا في مجال أغاني حفلات الزفاف.

وفي حديث لـquot;إيلافquot; قالت ميسم وخطيبها، إنَّكل من يراهما يسألهما ما إذا تزوجا أو بعد،لذلكباشرا بالتحضير لزفافهما من خلال أغنية خاصَّة بهما، وأشار معوَّض إلى أنَّه عمل كثيرًا على اللحن ليخرجبما هو فريد.

وعن الكليب وتعاونها مع المخرج جوزيف الطويل تقول ميسم:quot;لقد أحبب العمل معه، لأنَّ كل فنانة تطلب نوعيَّةً معيَّنة وفكرةً معيَّنة لتطلَّ به، وهو ما قدّمه لي جوزيف الطويلquot;، والجدير بالذكر أنَّ نحَّاس ستظهر بثلاث طلَّات في العمل.

ومن جانب آخر، يذكر أنَّ نحَّاس خاضت تجربة التَّمثيل مؤخرًا من خلال مشاركتها في مسلسل درامي لبناني بعنوان quot;ورثة خاليquot;، من تأليف كلوديا مرشيليان، وإخراج زياد نجار، ومن بطولة الفنانين أنطوان كرباج وجورج خبَّاز، حيث وصفت التجربة بأكثر من رائعة.

وبهذا يكون جدول موسم الصيف المقبل الخاص بميسم حافلا بالأفراح والأعراس والمسلسلات والحفلات.