عثرت الشرطة البريطانية على المغنية الشابة الشهيرة أيمي واينهاوس ميتة في شقتها بشمال لندن.


FILE - In this Feb. 16, 2007 file photo, British singer Amy Winehouse poses for photographs at a studio in north London. Winehouse, the beehived soul-jazz diva whose self-destructive habits overshadow
المغنية البريطانية ايمي وينهاوس

لندن: توفيت المغنية البريطانية ايمي وينهاوس عشية السبت عن عمر يناهز السابعة و العشرين عاما وفق ما افادت به وسائل اعلام بريطانية التي اكدت انه عثر علي واينهاوس في منزلها بلندن و قد فارقت الحياة و لا تعرف الى حد الان اسباب الوفاة.

وكان آخر ظهور للمغنية الشابة، التي كانت تعاني مشاكل في حياتها ، مساء الأربعاء الماضي بصحبة ابنتها بالتبني خلال حفل اقيم للترويج لألبومها الغنائي الجديد.

وخلال السنوات الأخيرة خاضت واينهاوس معركة مع إدمان المشروبات الكحولية والمخدرات. وخيم ذلك على مسيرتها المهنية كمغنية موهوبة.

وكانت وينهاوس قد إضطرت الشهر الماضي إلى الغاء جولة أوروبية للترويج لأغانيها الجديدة بسبب إفراطها في الشرب لدرجة السكر.

وفي رسالة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ،عبرت سارة براون ، زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ، عن حزنها لسماع إخبار وفاة واينهاوس. ووصفتها بأنها كانت تتمتع بموهبة عظيمة في الغناء وبصوت غير عادي. وإعتبرت سارة الحادث الغامض مآساة.

يذكر ان واينهاوس توفيت و في رصيدها العديد من الاغاني التي كتبت كلماتها و قامت بتوزيعها و من اشهرها اغنية ldquo;ريهابrdquo; التي حققت نجاحا كبيرا عام 2006 و رشحت بفضلها للفوز بجائزة غرامي.