كشفت الممثلة الأميركيَّة، جينيفر أنيستون، عن رغبتها في الوقوف مجدَّدًا على خشبة المسرح، وطلبت المساعدة من زميلها الممثل، كيفن سبيسي، لتحقيق تلك الرغبة.


نيويورك: أبدت نجمة هوليوود، جينيفر أنيستون، رغبتها في تقديم أعمال فنية على خشبة المسرح، واعتبرت أن عملها مع الممثل، كيفن سبيبسي، في فيلمها الأخيرquot;horrible bossesquot;، سيفتح لها الطريق للوقوف مجددًا على خشبة المسرح، لكون الأخير المدير الفني لمسرح quot;Old Vicquot; في لندن.

وأوضحت أنيستون أن علاقة الزمالة التي تجمعها بكيفن ستجعل تأمين مسرح لتقديم العروض الفنية أمرًا يسيرًا.

ومن المعروف أن أنيستون بدأت مسيرتها الفنية على خشبة مسرح برودواي، وذلك قبل أن ينتشر اسمها عالميًا بفضل دورها في المسلسل الكوميدي quot;فريندزquot;.

وصرحت جينيفر لصحيفة quot;دايلي اكسبرسquot;، قائلة: quot;بدأت التمثيل على مسرح برودواي، وقد لا يعرف الكثيرون ذلك، لكني أحب المسرح وأتمنى العودة إلى تقديم الأعمال الفنية المسرحيةquot;.

الجدير بالذكر أن جينيفر انيستون (42 عامًا) تربطها علاقة غرامية حاليًا بالممثل، جاستن ثيرو، الذي التقت به أثناء تصوير فيلم quot;Wanderlustquot;.

وأشارت مجلة quot;بيبولquot; إلى أن الثنائي وعلى الرغم من قصر مدة علاقتهما، إلا أنهما يسعيان معا الآن لشراء منزلاً جديدًا.