شاركت الفنانة اللبنانيَّة نايا، والمنتج إيلي ديب، في لقاءٍ على قناة quot;نجومquot; تحدثا خلاله عن علاقتهما، والشَّائعات الَّتي طالتهما، ومشاريعهما الفنيَّة المقبلة.


دبي: أطلت الفنانة نايا، والمنتج إيلي ديب، في لقاءتلفزيوني مشترك من خلال برنامج quot;30 ليلة وليلةquot;، الذي يخرجه أنس ناجي، وتقدمه بشاير بالعبد، وميثا محمد،على قناة quot;نجوم الفن الأولىquot;.

جاء ذلك عقب الزيارة التي قاما بها الى القناة، ولقائهما صاحبها المخرج سهيل العبدول، والمخرج بسام الترك، وكان لقاءً خاصًا، جمع نايا والفنان عبدالله بالخير عقب الإنتهاء من برنامجه quot;عالم بالخيرquot;، حيث تعارفا وكانت فرصة جميلة، كما قالت نايا، التي يعجبها فنه وطريقته بالغناء، كما أشادت بالفوازير التي يقدمها، وأعجب بالخير بصوت نايا المتميز وتوقع لها نجومية قوية.

وخلال اللقاء التلفزيوني تحدثت نايا عن بداياتها في عالم الغناء، وعن ما واجهته من مشاكل، وعن انطلاقتها الحقيقية مع المنتج إيلي ديب، من خلال أغنية quot;الغيابquot;.

عن تعاونها مع المخرج بسام الترك في تصوير أغنية quot;غيرةquot; التي لاقت نجاحًا واسعًا قالت: quot;بسام صديقوفنان مبدع، ووجدت أنه الشخص المناسب لإخراج هذه الأغنية بما أنها خليجية، وهو يقيم في الخليج وتعامل مع أهم الفنانين هناكquot;.

ثم سئل إيلي ديب عن السبب وراء عدم قبوله بالطلاق من زوجته الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، وتركها وشأنها، فقال: quot;في البداية نصحت لنوال أن لا نلجأ إلى المحاكم من أجل الأطفال، فأصرّت هي على ذلك، والملف حالياً في روما، وهناك قضايا شائكة في الموضوع، وليتها لم تدخل في موضوع المحاكم، لكان حل الموضوع بطريقة مناسبةquot;.

وعن رأيها في إيلي ديب، قالت نايا: quot;أنا فخورة بالعمل معه، فهو إنسان ناجح ومميز في عمله، ولي كل الثقة به، وهو مريح في التعامل، ولا يصادر قراري، ونتشاور في كل شيءquot;.

من جهته، عبّر ديب عن ارتياحه في التعامل مع نايا قائلاً: quot;نايا فنانة مميزة، لذلك وقع الإختيار عليها، وهي تمتلك صوتاً جميلاً وموهبة وحضوراً، ومتمكنة من أدائهاquot;.

وحول إمكانية الإرتباط العاطفي بينهما، قالت quot;ناياquot;لا نفكر في هذا الموضوع،فعلاقتنا مبنية على الصداقة والعمل فقط.

وتحدثا عن لقائها مع سفير الألحان فايز السعيد قائلة: quot;كانت فرصة جميلة أننا التقينا وتعارفنا، وسيكون هناك تعاون في ما بينناquot;.

عن جديدها، قال ديب:quot; نحضّر عددًا من الأغنيات التي سنضيفها الى الألبوم قريباً،وهي متنوعة بين اللبناني والخليجي والمصري، ووضعنا خطة عمل متواصلة خلال هذا العام نعمل على تطبيقهاquot;.

وحول إمكانية خوضها مجال التمثيل قالت نايا: quot;عرض عليّ عدد من الأدوار والبطولة، ولكن الى الآن، لا أفكر في خوض هذا المجال، وأريد التركيز على الغناء والنجاح فيهquot;.

وعمّا اذا كان إيلي ديب اختار نايا لمحاربة نوال الزغبي، قال: quot;نايا وردة تتفتح شيئًا فشيئًا، ولم أتعامل معها لكي أحارب احد، وأنا أحب الفن، ولا أقدر ان أعيش بعيداً عنه بنوال أو غيرها، فإذا ابتعدت عن نوال لا يمكنني ان أبتعد عن الفن، وأنا من أطلق نوال الزغبي في البداية، عندما رسبت في استديو الفن، ولم تجد أحداً يقف معها، أنا من ساعدها وأطلقها وأوصلها الى ما وصلت إليهquot;.

وسئل في حال أتت نوال وطلبت منك المسامحة فهل تسامحها، قال: quot;طبعا أسامحها فهي أم أولاديquot;.

كما غنت نايا انشودة حسين الجسمي quot;الله يا اللهquot;، وعن الأصوات التي تعجبها قالت أحب صوت شيرين، وراشد الماجد، وحسين الجسمي، وهناك أصوات عديدة أحبها وأستمع إليها.

وكانت مداخلة من المخرج بسام الترك الذيشكر نايا وإيلي على ثقتهما به، وردًا على سؤال حول فكرة الكليب، قال: quot;كان التركيز فيه على نايا واظهارها بصورة جميلة كما هي، وكانت تؤدي عملها وغنائها بإحساس رائع اثناء التصويرquot;،وأشاد بصوتها وقال: quot;نايا ستكون نجمة 2011quot;.