تشارك الفنانة اللبنانيَّة، مادلين طبر، في مسلسل جديد يحمل عنوان quot;النار والطينquot; حيث تلعب دور المرأة الصعيديَّة، للمرَّة الأولىبعد سنوات طويلة.


القاهرة: للمرة الأولى منذسنوات طويلة، تجسّد الفنانة اللبنانية، مادلين طبر، دور المرأة الصعيدية، حيث تستعدلتصوير مسلسل جديد بعنوان quot;النار والطينquot;، وبدأت في عقد جلسات العمل مع المخرج أحمد فهمي عبدالظاهر، والمؤلف أنور عبدالمغيث، وأبطال العمل، للإتفاق على الملامح النهائية للدور الذي ستقوم بتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت لـquot;إيلافquot; إنها تجسد شخصية quot;زيناتquot;، وهي سيدة صعيدية من سوهاج، تتميز بالقوة والجبروت، وتقرر أن تدوس كل من يقترب منها بالاقدام بدلاً من أن يدوسوها هم بأقدامهم، وتحاول أن تتصدى لكل من يحاول هضم حقها هي وابنتها، التي تجسد دورها الفنانة السورية، كندا علوش.

وأكدت مادلين أن الدور يحتاج مجهودًا كبيرًا وتركيزًا بالغًا، خصوصًا وأنها لم تجسد الأدوار الصعيدية منذ فترة كبيرة، لذلك فهي تعقد جلسات عمل مكثفة مع مصححي اللهجة كي تتقنها بشكل تام، هي وباقي أبطال العمل، وعلى رأسهم الفنان الشاب حسن الرداد، وكندا علوش التي لم يسبق لها تجسيد الدور الصعيدي من قبل.

يشار إلى أن العمل من إنتاج شركة quot;صوت القاهرةquot;، وهو أول عمل تنتجه الشركة لدراما رمضان المقبل.

كما تستعدمادلين لتصوير مسلسل بعنوان quot;ميراث الغضبquot;، وتجسد دور صعيدية أيضًا، ويشارك في بطولته الفنان فاروق الفيشاوي، وهو من تأليف الكاتب محمد صفاء عامر،وسيقوم بإخراجه محمد حلمي.

يذكر أنمادليناعتذرت عن تكريم إتحاد المنتجين العرب لها في الأردن، نظرًا إلى انشغالها في تصوير فيلم quot;ريكلامquot; مع الفنانة غادة عبدالرازق، ورانيا يوسف، وبروفات أعمالها الجديدة.