طرد مزارع ايرلندي المغنية الشهيرة quot;ريهاناquot; من أرضه الزراعية التي اتخذتها موقعاً لتصويرإحدى أغانيها الجديدة، وذلك لقيامها بالتعري أمام الجميع والتصرف بطريقة غير ملائمة.

لندن: طرد المزارع الايرلندي آلان غراهام (61 عامًا) النجمة ريهانا من أرضه الزراعية، التي اتخذتها موقعا لتصوير أغنيتها الجديدة quot;We Found Lovequot;، وذلك بسبب عدم التزام ريهانا وقيامها بمشاهد جريئة، وصفها ذلك المزرارع الايرلندي بغير الملائمة، والتي لا تتناسب مع طبيعة شخصيته والتزامه الديني.

وطلب غراهام من نجمة البوب الأميركية أن تتعرف أكثر إلى الله وإلى التعاليم الدينية، التي تفرض عليها عدم التعري، علمًا أن ذلك المزارع الايرلندي أكد لمن حوله أنه لم يكن يعرف هوية ريهانا ولا يدري بشهرتها.

في السياق نفسه، علق آلان غراهام على ما قامت به ريهانا على أرضه، التي تقدر بستين فدانًا، قائلا: quot;إذا أراد أحد أن يستعير مزرعتي، فعليه أن يقوم بتصرفات ملائمة، وماقامت به ريهانا يكفي لأن اقوم بطردها ومرافقيهاquot;.

وأضاف: quot;لم أوقع على أي عقد يلزمني تجاه القائمين على تصوير ذلك الشريط المصور، فهم طلبوا فقط استعارة مساحة من أرضي، وسمحت لهم من دون أن أعلم التفاصيل بوضوح، فأنا لم أحصل على أي مبلغ مادي، ولا أعرف إذا سيتم الدفع ليquot;.

ولكونه مسيحيًا ملتزمًا، قرر آلان غراهام أن يقوم بنصيحة ريهانا، إذ أوضح أنه تكلم معها، وطلب منها أن تتقرب إلى الله وإلى تعاليم المسيح وتؤمن بموته وقيامته.

يذكر أن ريهانا ستحيي ثلاث حفلات في بلفاست في نهاية هذا الاسبوع، ولم يبد غراهام رغبته في حضور أي من تلك الحفلات.