قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قرَّرت الممثلة، هالي بيري، الزواج من صديقها الممثل الفرنسي، أوليفييه مارتينيز، الذي تقدَّم لخطبتها خلال عطلة الاحتفال بأعياد الميلاد.


نيويورك: وفقًا لموقع quot;online buzzquot; وافقت النجمة، هالي بيري، على الزواج من صديقها الممثل الفرنسي، أوليفيه مارتينيز، الذي تقدم لخطبتها خلال عطلة عيد الميلاد الماضية وأهداها احتفالاً بتلك المناسبة خاتما من الماس والزمرد من تصميم quot;Gurhanquot;.

بيري (45 عامًا) والتي تخوض تجربة الزواج للمرة الثالثة على الرغم من إعلانها مرارا أنها لن تقدم مجددًا على الزواج بمفهومه التقليدي، كانت ظهرت عدة مرات قبل إعلان خطوبتها على مارتينيز(46 عامًا) وهي مرتدية خاتما يوحي بأنها قد وجدت الشخص الذي يشاركها حياتها.

ونشر موقع quot;Radar Onlinequot; تعليقًا على خطوبة مارتينيز وبيري، أن الاخيرة قد وجدت في مارتينيز توأم روحها الذي تبحث عنه، وخطوة عقد قرانهما لن تحتاج سوى بعض الوقت.

وأكد مصدر للموقع السابق، قائلاً: quot;هالي تحب أوليفييه بجنون، وترغب في تمضية بقية حياتها معه، إذ وجدت فيه ما لم تجده في علاقاتها السابقةquot;.

ولأن فكرة الزواج الثالث لهالي بيري كانت غير مطروحة، أشار مصدر مقرب منها إلى أن ثقتها في أوليفييه جعلتها تشعر بالأمان معه وترغب في الحفاظ على علاقتها به، مع العلم أن هالي بيري وأوليفييه مارتينيز التقيا لأول مرة أثناء تصويرهما فيلم quot;Dark Tidequot;، لكن علاقتهما العاطفية بدأت نهاية العام 2010.

الجدير بالذكر أن لهالي بيري طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات، نهلة، أنجبتها من صديقها السابق، عارض الأزياء غابريال اوبري والذي تزوج قبلها مرتين، كما أنها تزوجت في العام 1993 من لاعب البيسبول، ديفيد جاستيس، وفي العام 2001 من المغني إيريك بينيت.

يذكر أن الممثل اوليفييه مارتينيز كان على علاقة سابقة بالمغنية كايلي مينوغ، لكنه انفصل عنها في العام 2007، علما أن مينوغ قد أرسلت تهانيها إلى هالي بيري ومارتينيز عبر صفحتها على quot;تويترquot;، قائلة:quot; مبروك هالي بيري وأوليفييه مارتينيزquot;.