قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أوضحت مجلة quot;O.Kquot; أن النجمة الأمريكية أنجيلينا جولي تنتظرطفلها الرابع من النجم براد بيت, وذلك رغم عدم إعلان جولي وبيت أي تصريح رسمي بخصوص ذلك الخبر.


نيويورك: كثيرا ما تترد شائعات حول حمل النجمة أنجيلينا جولي , لعشقها وزوجها براد بيت للأطفال, فهما لديهما ثلاثة أطفال بيولوجيين و ثلاثة آخرين بالتبني, لكن يبدو أن شائعة حمل أنجيلينا جولي هذه المرة في طفلها البيولوجي الرابع أقرب للحقيقة.

وفقا لمجلة quot;O.Kquot; الأمريكية, فانجيلينا جولي في الشهر الثالث من الحمل, وأتها تقوم حاليا بتغيير لون حجرتها إلى اللون الأبيض كي تشعر بمزيد من الراحة والسكينة.
وصرح مصدر مقرب من جولي لمجلة quot;O.Kquot; قائلا: quot; أنجيلينا تنتظر طفلها السابع, وهي تشعر حاليا بكل أعراض الحمل , لكنها لا تريد وزوجها براد بيت الاعلان رسميا عن الأمرquot;.
واضاف:quot; جولي أكدت أنها سعيدة للغاية لأنها حامل مجددا, فهي لا تستطيع الانتظار حتى تصبح أما للمرة السابعةquot;.

وعلى صعيد آخر, تنتشر أنباء حول انتظار النجمة جينيفر أنيستون الزوجة السابقة للنجم براد بيت, لطفلها الأول من صديقها جاستن ثورو, علما أن صديق مقرب لها أكد لمجلةquot;Lookquot; أن أنيستون في شهرها السادس من الحمل وتعمل علىإخفاء حملها لأنها لا تريد اعطاء الأمر أكبر من حجمه.

يذكر أن جينيفر انيستون تصدرت موخرا غلاف مجلة quot;Starquot; , التي اختارت العنوان الرئيسي لغلافها :quot; جينيقر أنيستون تطلب من براد بيت أن يعود إليهاquot;.