تعود الفنانة اللبنانيَّة، مادلين مطر، بعد غيابٍ بأغنية quot;أهل الغرامquot; الَّتي صوَّرتها على طريقة الفيديو كليب،ومن المتوقَّع صدورها خلال أسابيع مع قرب حلول عيد العشَّاق.


بيروت: صوَّرت الفنانة اللبنانيَّة، مادلين مطر، أغنية quot;أهل الغرامquot; الَّتي كتبتها الشَّاعرة السعوديَّة سارة الهاجري، ولحنَّها الفنان المصريعصام كاريكا، في أوَّل تعاونٍ لها معهما،على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة العراقيَّة مي ألياس، في أجواءٍ دافئةٍ طغت على برودة الطَّقس الطَّاغية على لبنان منذ أسابيع بسبب موجة البرد الَّتي تعصف بالمنطقة، ومن المتوقَّع طرحها خلال أسابيع على الإذاعات مع قرب حلول عيد العشَّاق.

وتدور قصَّة الكليب حول فتاةٍ غنِّيةٍ تغرم بشابٍ فقيرٍ، لتعكس العلاقة بين الطبقات الإجتماعيَّة المختلفة والفوارق بينها، وتظهر مادلين في الكليب الذي صوِّر في سوق الذوق العتيق، في عدَّة لوكات تصل إلى الثَّمانية.

وفي حديثٍ لـquot;إيلافquot; أكَّدت مادلين أنَّ الشَّاعرة ومنتجة الأغنية لم تفرض عليها شروطًا معيَّنة وأنَّها ذوَّاقة في اختياراتها وبالتالي هي أعجبت بما قدِّم لها، ورأت أنَّها تكتب وتنتج الأعمال الَّتي تحب أنّْ تصوِّرها وتعرضها على النَّاس، وأشارت إلى أنَّ فكرة الكليب الَّتي طرحت عليها من قبل الهاجري وألياس ناسبتها، لأنَّها لم تفكِّر بهكذا موضوع من قبل، حيث تقع في حب شاب فقير، ويعرض خلال العمل المصوَّر الفوارق بينهما بشكلٍ سريعٍ.

وعناستعمال هذه الفكرة سابقًا في العديد من الأعمال، رأت مطر أنَّ الفكرة وعلى الرغم من الإضاءة عليها سابقًا، إلَّا أنَّ الفريد في الكليب هي الصورة المقدَّمة وطريقة التَّصوير.

ونهايةً تمنَّت مادلين أنّْ تلقى الأغنية والكليب إعجاب المشاهدين، وأشارت إلى أنَّ غيابها القسري كانبسبب الظروف السِّياسيَّة في البلدان العربيَّة، إلَّا أنَّ quot;أهل الغرامquot; هي هديتها لجمهورها آملةً أنَّ تأخذ حقَّها.