قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خلطة عربية مميزة في quot;أهل الغرامquot; الأغنية المنفردة الجديدة التي سجلتها مادلين مطر في استوديو سابا من كلمات السعودية سارة الهاجري وألحان المصري عصام كاريكا وسجلت كواليسها كاميرا إيلاف


بيروت: في استوديو إيلي سابا واكبت عدسة إيلاف حصرياً تسجيل أغنية جديدة للفنانة اللبنانية quot;مادلين مطرquot; بعنوان quot;أهل الغرامquot; من كلمات الشاعرة السعودية سارة الهاجري، وألحان الفنان المصري عصام كاريكا.

ورغم أن الشاعرة سعودية إلا أن كلام الأغنية جاء باللهجة المصرية، وهي ليست المرة الأولى التي تقدم فيها الهاجري أغنية باللهجة المصرية حيث سبق وكتبت كلمات أغنية quot;واحشاني يا مصرquot; للفنانة فلة الجزائرية وكانت من ألحان كاريكا أيضاً.

عبرت مادلين لكاميرا إيلاف عن سعادتها بهذه التجربة التي تجمع فنانين من أكثر من بلد عربي، وقالت إن عرابة هذا العمل كانت الهاجري التي جمعت بينها وبين كاريكا، وأشادت بحرص سارة على متابعة كافة تفاصيل العمل من مرحلة الكتابة والتلحين، مروراً بالتنفيذ والتسجيل. والجدير بالذكر أن هذا هو التعاون الأول لمادلين معهما.

وجاء لإعجابها بالكلام الذي كتبته سارة وإعتبرته جميلاً، وبسيطاً، يصف حالة quot;أهل الغرامquot; وما يعتمل داخلهم من مشاعر بشكل مميز. وأضافت أن ما شجعها على هذا التعاون هو أن سارة تقدم quot;فناً لأجل الفنquot;. كما أشادت بالعمل معتبرة أن الأغنية لون جديد تقدمه لأول مرة، وحتى طريقة الأداء جاءت مختلفة عن أعمالها السابقة.

وفي إشارة الى زيارتها العراق مؤخراً وإحيائها حفلاً تكلل بنجاح جماهيري لافت قالت مادلين إنها كانت سعيدة جداً بالإستقبال الحافل والحفاوة التي قوبلت بها، والتفاعل معها من قبل الجمهور خلال غنائها على المسرح، كما لم تستبعد إمكانية تقديم أغنية عراقية قريباً، خصوصاً أنها قدمت خلال الحفل كوكتيل عراقيا من أشهر الأغنيات لاقى إستحساناً من الحضور.

كما عبّر quot;كاريكاquot; بدوره عن سعادته بهذا التعاون مع مادلين بعد عودته الى التلحين، حيث كان قد توقف لمدة خمس سنوات عن إعطاء ألحان لفنانين آخرين منذ أن قرر إحتراف الغناء، وقال إن أقرب عمل سيصدر له هو أغنية في البوم عمرو دياب الجديد، وعن تعاونه مع مادلين قال إنه جاء بإقتراح من سارة الهاجري التي شكل معها ثنائيا مؤخراً وقدما العديد من الأعمال سوية لعدد من الفنانين العرب، وتوج رغبة مسبقة بالتعاون بينه وبين مادلين لكن الظروف أجلتها، حتى تم هذا اللقاء أخيراً في quot;أهل الغرامquot;.

مهندس الصوت إيلي سابا أثنى على صوت وأداء مادلين واحترافها خصوصاً أنها اعتادت تسجيل أغنياتها في الاستوديو الخاص به، وبينهما تعاون طويل الأمد.