تشارك الفنانة السوريَّة،نادين تحسين بيك، في مسلسل quot;أرواح عاريةquot; حيث تجسِّد شخصيَّة فتاة تبحث عن المساواة بين الرَّجل والمرأة وتدافع عن هذا المبدأ.


دمشق:بدأت الفنانة السورية، نادين تحسين بيك، تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي quot;أرواح عاريةquot; من إنتاج مؤسسة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي، وكتابة فادي قوشقجي،وإخراج الليث حجو، بتعاون فني مع الفنان نضال سيجري وإشراف عام من المخرج فراس دهني.

تجسد نادين في العمل شخصية quot;نادياquot; وهي إحدى القاطنات في البناء الذي تدور فيه محاور العمل وأحداثه ، تحاول quot;نادياquot; أن توصل الفكرة التي تدافع عنها وهي تحقيق المساواة بين الرجل والمرأة وتدافع بشدة عن هذا الموضوع، وتتساءل لماذا يُغفر للرجل دوماً في حين لا يغفر للمرأة حتى أخطاؤها الصغيرة.

وعن شخصيتها قالت تحسين بيك: quot;الشخصية لطيفة، أحببتها والعمل جميل جداً، وأنا جد سعيدة بالتعاون مع المخرج الليث حجو، فهذه المرة الأولى التي أشارك معه بعمل طويل إذ سبق وشاركت بمسلسل quot;أهل الغرامquot;.

والعمل اجتماعي معاصر يتناول مسألة سقوط اليقين عند الإنسان ببعض مسلماته الأساسية، وما قد يتسبب به ذلك من اضطراب ونتائج تنعكس على حياته ونفسيته وسلوكه.

العمل بموضوعه الأساسي يتحدث عن الشك وسقوط اليقين، أي تزعزع الثقة بالأساسيات وبالتحديد بأمور كان الركون الى صحتها عاملاً شديد الأهمية في انطلاق شخصياتنا بنجاح في شؤون الحياة المختلفة، وجاء اهتزاز الثقة بالمسلمات ليخلق وضعاً جديداً سيهز عوالم شخصياتنا الى هذه الدرجة أو تلك حسب طبيعة كل شخصية وصلابتها وحسب مختلف العوامل المحيطة بها ومدى احتضانها اجتماعياً، وحسب درجة أهمية الأمر الذي اهتزت أو انهارت الثقة به.

الجدير ذكره أن العمل ستشارك فيه نخبة من نجوم الدراما إضافة إلى قصي خولي،وسلافة معمار،ويضم العمل كلا من جهاد سعد، نادين خوري، أمانة والي، نبال جزائري، لينا حوارنة، نادين تحسين بيك، طارق مرعشلي، شادي مقرش، نجلاء خمري، عامر علي، غزوان صفدي، مروان أبو شاهين، يامن الحجلي، نسرين فندي، مصطفى سعد الدين، دانا مارديني وغيرهم.