أشارت الفنانة، غدير صفر، إلى أنَّ هناك فنانة تتَّهمها بأخذ الدور منها في مسلسل quot;أم البناتquot;، وتقوم بتهديدها وتشويه سمعتها على الفيسبوك.


الكويت:عبرت الفنانة، غدير صفر، عن إستيائها الشديد من الحملة التي وجهتها إليها بعض الفنانات، بقصد تشويه صورتها عند معجبيها خصوصًا على صفحتها الشخصية على الفيسبوك.

وصرحت صفر أن هناك فنانة شابة أرسلت لها العديد من رسائل التهديد والوعيد، مدعية أن الأولى أخذت دورها في مسلسل quot;أم البناتquot;، وشنت حملة تشويه على الموقع الإجتماعي الفيسبوك للنيل منها.

واعتبرت صفر أن هذا الأمر يشكل تعدياً صريحاً من تلك الفنانة على حريتها، ونيلمن سمعتها عند معجبيها، مما اضطرها إلى اللجوء إلى المخفر وتحرير شكوى ضد تلك الفنانة التي رفضت ذكر إسمها.

واستكملت غدير تصريحها قائلة بأن العديد يتهمها إتهامات باطلة، وهي أنها تخلق مشاعر الغيرة بين الفنانات فيمواقعالتصوير،ما نفته صفر وأكدت بأنها طيبة لدرجة لا يتخيلها أحد،ما دفع بالكثيرين إلى إستغلال تلك الطيبة للنيل منها.

والجدير بالذكر أن الفنانة غدير صفر قد تعافتبعد فترة منالعلاج إثر تعرضها لفقر دمحاد، وأعلنت أنها على استعداد للمشاركة في السباق الدرامي والفني من جديد.