quot;انا لست ضد الربيع العربي ولكن فلسطين تستغييثquot; هذا ما قاله الفنان الاردني، بشار الشيخ، الذي اطلق اغنية quot;يوياquot; المعروفه والتي قام باعادة توزيعها مع الموزع الموسيقي عمر حدادين .

وياتي اطلاق هذه الاغنيه برؤيه جديده تضامنًا مع ثورات الربيع العربي في عدة بلدان عربية ابرزها سوريا ومصر واليمن وتونس وليبيا وبالاخص فلسطين.

وذكر الفنان بشار الشيخ quot;انا انسان وانسانيتي دفعتني لاشارك الشعوب العربية بعمل فني ثوري، فهذه الاغنية من الاغاني الثورية التي لها صدى لن ينتهي في الشارع العربي، واهديها لكل الاطفال والامهات والمناضلين في فلسطين وبالتحديد في غزه، وايضًا لاخواننا في سوريا ولمصر ام الدنيا ويمن العروبة ولجميع الشعوب العربية التي تابى الذل والخضوع، آملين بان يكون هنالك وحدة عربية تجمعنا على الحق والصدق والاخوةquot;.

واضاف الشيخ: quot;هذا اقل ما يمكن ان اساهم به من اجل عروبتنا حيث ان صوتي هو سلاحي الذي وهبني اياه الله لأعبر عن تضامني مع الشعوب العربية في محنتهم، وسنعمل على نشر الاغنيه من خلال اثير الاذاعات ومواقع التواصل الاجتماعي لتصل لكل قلب عربيquot;.

يذكر بان الفنان بشار الشيخ بدأ مشواره الفني باغنيه بنحب بعضونجحفي اللون المصري، ويعمل الان للتحضير لمجموعه من الحفلات في فصل الصيف داخل الاردن وخارجه.

لسماع الأغنية: