قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تطلق النجمة اللاتينيَّة، جينيفر لوبيز، صباح اليوم الشَّريط المصوَّر الجديد لأغنيتها quot;Follow the Leaderquot; على موقع quot;تويترquot;، لتكون بذلك أوَّل فنانة تعرض عملاً جديدًا لها حصريًّا على موقع للتواصل الإجتماعي.


نيويورك: صرحت النجمة جينيفر لوبيز أنها ستطلق الشريط المصور الجديد الخاص بأغنيتها quot;Follow the Leaderquot; صباح اليوم الخميس حصريًا على موقع quot;تويترquot;، وطالبت معجبيها على موقع quot;فايسبوكquot; بمتابعة حسابها على quot;تويترquot; كي يتمكنوا من مشاهدة الشريط المصور لأغنيتها الجديدة.

لوبيز التي اعتبرت أن مبادرة إطلاق عمل مصور حصريًا على موقع للتواصل الاجتماعي ستجعلها تدخل تاريخ الموسيقى، قالت لمعجبيها على quot;تويترquot; وquot;فايسبوكquot;: quot; سأكون جزءًا من التاريخ، تابعوا حسابي على موقع تويتر، لتشاهدوا عملي quot;Follow The Leaderquot;.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تستعين فيها جينيفر لوبيز بمواقع التواصل الاجتماعي للإعلان عن مشاريعها أو أعمالها، إذ أطلقت في مارس من العام 2011 على موقع quot;فايسبوكquot;حملة لتشجيع معجبيها على دعم أغنيتها المنفردة quot;I'm Into Youquot;.

وعلى صعيد آخر، رفع السائق الشخصي السابق لجينيفر لوبيز دعوى قضائية ضدها وضد مدير أعمالها بيني ميدينا، متَّهمًا إياهما بخرق بنود العقد الموقع بينهما، فضلاً عن سوء معاملة ميدينا له خلال فترة عمله مع لوبيز منذ العام 2005.