قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تطلق النَّجمة، جينيفر لوبيز، الخميس المقبل، الشَّريط المصوَّر لأغنيتها quot;Dance Againquot;، وهي الأغنية التي شاركها في تصويرها حبيبها الشَّاب كاسبر سمارت.


نيويورك: للمرة الثانية تستعين النجمة، جينيفر لوبيز، بحبيبها في تصوير إحدى أغنياتها المصورة، فبعد أن شارك الممثل بن أفليك الحبيب السابق لجينيفر لوبيز في الشريط المصور لأغنية quot;Jenny from the blockquot;، يظهر الحبيب الحالي للوبيز الشاب كاسبر سمارت معها في أغنيتها المصورة الجديدة quot;Dance againquot;، والتي سيتم عرضها الخميس المقبل ضمن برنامج quot;American Idolquot;.

لوبيز (42 عامًا) والتي تربطها علاقة غرامية مع كاسبر (24 عامًا)، تظهر في أغنية quot;Dance againquot; وهي معصوبة العينين بشريط من القماش الأسود مكتوب عليه عبارة quot;الحب أعمىquot;، كما أنها تقوم باحتضان حبيبها كاسبر سمارت في أوضاع وصفها البعض quot;بالإستفزازيةquot;، علمًا بأن تلك الأغنية تأتي بعدأشهر قليلة من الكشف عن العلاقة الغرامية بين لوبيز وسمارت.

ارتبطت جينيفر لوبيز بعلاقة عاطفية مع كاسبر سمارت عقب انفاصلها عن المغني مارك انتوني، وصرح مصدر مقرب من الطرفين لمجلة quot;بيبولquot; قائلاً: quot;هناك الكثير من الحب بين لوبيز وكاسبر، فهو يعاملها كملكةquot;.