أكد تقرير صحافي أن النجمة جينيفر لوبيز قد عثرت على حبيب بعد انفصالها عن زوجها مارك انتوني، لكن ما يجعل علاقة لوبيز الغرامية الجديدة غير واضحة المعالم بعد هو وجود صديقة في حياة حبيبها الجديد، جيسون ستاثام .


نيويورك: كشفت مجلة quot;ستارquot; أن العلاقة التي تربط النجمة جينيفر لوبيز بشريكها في فيلمها الجديدquot;باركرquot;، الممثل جيسون ستاثام، باتت شبه واضحة بأنها علاقة غرامية.
و أشارت المجلة إلى أن الثنائي لوبيز وستاثام قد تناولا عشاءً حميمياً مساء الحادي والعشرين من الشهر الماضي في أحد المطاعم الرومانسية في فلوريدا، إذ صرح مصدر للمجلة قائلا:quot; تناول جيسون و جينيفر العشاء على سطح أحد المطاعم الرومانسية المطلة على المياه في فلوريدا، حيث يتواجدان لتصوير مشاهد من فيلمهما الجديد quot;باركرquot;، مضيفاً أنهما كانا مستمتعين جداً بتواجدهما معاً.

كما أضاف المصدر للمجلة قائلا:quot; أمضى جيسون ستاثام وجينيفر لوبيز قرابة أسبوع في الفندق نفسه لارتباطهما بتصوير فيلمهماquot;باركرquot;، لكنهما تشاركا أيضا إحدى الغرف وطلبا معاً خدمة الغرف في عدة مناسباتquot;.

وعلى الرغم من ظهور علاقة جينيفر لوبيز وجيسون ستاثام للعلن، إلا أن هناك مشكلة تواجه إستمرار تلك العلاقة، إذ إن ستاثام تربطه علاقة غرامية مستمرة منذ مدة طويلة مع الممثلة وعارضة الأزياء، روزي هينتغتون، كما أن لوبيز لم تحصل على الطلاق بشكل كامل من زوجها مارك أنتوني الذي أنجبت منه طفلين.