قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

هامبورغ : أوضحت مجلة laquo;كمبيوتر بيلدraquo; الصادرة بمدينة هامبورغ شمالي ألمانيا ان هناك اختلافات كبيرة بين وحدات الذاكرة USB فيما يتعلق بالسرعة التي يتم بها نسخ البيانات على الذاكرة. وقامت مجلة laquo;كمبيوتر بيلدraquo; باختبار 43 وحدة ذاكرة USB بسعات تخزينية متفاوتة تبلغ 8 و 16 و 32 غيغابايت. وبشكل عام حققت الموديلات بسعة 32 غيغابايت معدلات أعلى لنقل البيانات. وتوصل الاختبار إلى أن وحدة الذاكرة Mistral 32GB من شركة CnMemory هي الأسرع، حيث تمكنت من نقل 21ر19 ميغابايت في الثانية.

وفي فئة الموديلات ذات سعة 16 غيغابايت تفوقت وحدة الذاكرة Extreme Cruzer Contour 16GB من شركة Sandisk ووصلت إلى معدل نسخ للبيانات مقداره 59ر17 ميغابايت في الثانية، أما أبطأ موديل في هذه الفئة فقد ظهر في الاختبار بمعدل بلغ 94ر3 ميغابايت في الثانية.

ما في فئة وحدات الذاكرة سعة 8 غيغابايت فقد تفوق موديل شركة Sandisk مرة أخرى بمعدل بلغ 35ر17 ميغابايت في الثانية، وجاء في المركز التالي وحدة ذاكرة CnMemory بمعدل 81ر13 ميغابايت في الثانية. كما بلغ معدل نسخ البيانات الخاص بأبطأ موديل من هذه الفئة 51ر3 ميغابايت في الثانية. وفي التقييم الإجمالي احتلت موديلات شركة CnMemory في الفئات الثلاثة المراكز الأولى.