إفتتحت شركة quot;لا مونتر هيرميسquot; خلال الشهر الجاري متجراً خاصاً على مساحة 86 متراً مربعاً لتشكيلات الساعات التي تقدمها في معرض التسوق ستار هيل في كوالالمبور بماليزيا، لتواصل بذلك نشاط البيع بالتجزئة الذي بدأته في آذار/ مارس عام 2009 من خلال المتاجر التي إفتتحتها في متجر وانغ فو جينغ بالعاصمة الصينية بكين.
ويعتبر بوتيك الساعات الذي إفتتحه الشركة مؤخراً في كوالالمبور هو الأحدث في سلسلة مكونة من 14 بوتيكاً أنشأتها الشركة في أماكن مميزة استراتيجياً بداخل أسواق رئيسية في آسيا، الولايات المتحدة الاميركية وأوروبا. ويعتبر معرض ستار هيل مركزاً فاخراً لعمليات البيع بالتجزئة في مقاطعة بوكيت بينتانغ الشهيرة بكوالا لمبور.
ويضم هذا المتجر أكثر من مئة ساعة معروفة وفاخرة وماركات مجوهرات إلى جانب العشرات من الماركات المترفة المعاصرة الأخرى. ويستضيف المتجر مجموعة كاملة من التشكيلات، ويتيح لجميع الأفراد فرصة العثور على نمط الساعة الذي يفضلونه. وفي المدخل، ينبهر الزوار بأجواء الماركة ويجدوا 4 أعمدة لعرض الساعات الميكانيكية الثمينة. وبعدها بقليل، تُعرَض بالنوافذ الزجاجية التشكيلة الأساسية للماركة. والساعات أنفسها معروضة في منصات عرض بالجدران ووحدات عرض تتسم بصيحاتها الناصعة اللامعة. وفي المنطقة الوسطى، تعرض تشكيلة كبيرة من الألوان والمواد للأحزمة الجلدية لمساعدة العميل على إختيار أفضل تركيبة قبل شراء ساعته. وفي الخلف، في الجانب الأيمن، توجد مساحة تتيح أجواءً مريحةً ورصينةً للترحاب بالزوار وعرض التشكيلات بشكل حصيف، بما في ذلك الموديلات المعقدة والمتطورة إلى جانب القطع التي تعتبر استثنائية.