سوف يشارك مصمم الأزياء المعروف quot; سراج سند quot; في معرض quot;المسراتquot; ،الذي سيقام في الفترة الممتدة بين 17- 19 أبريل الجاري في مدينة جدة ، حيث سيدخل كضيف شرف في اليوم الختامي للمعرض والذي من المنتظر أن يحوي تحت سقفه العديد من العروض المتنوعة والتي تهم المرأة من خلال محاكاة للعناصر الجمالية والإبداعية .
سيكون المعرض بمثابة سوق مفتوحة للمنافسة في جميع الشؤون التي يبرز فيها عنصر التشويق للمرأة .

من جانبه يقدم المصمم quot; سراج سند quot; مجموعة من العروض الجديدة لفترة الربيع الحالية 2011 لأحدث التصاميم للعروسين و يشاركهما الفرحة في تقديمه الهدايا لهما .
ويواصل دائماً تقديم عروضه المتميزة حيث أعلن عن تقديم عرض مميز للشعب السعودي ، وذلك بمناسبة وصول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إلى أرض الوطن سالماً معافى حين فتح باب الخصومات الكبيرة للأزياء النسائية من خلال خصم يصل إلى 50 % .كما وجه عروضه أيضا للرجل من خلال تقديمه خدمة التفصيل المجاني للرجال على أحدث مستوى التصاميم الذي أشتهر بها ، على أن يوفر للعميل نوعية الأقمشة التي يرغب في تصميمها ، وله حرية الزي الذي يناسب ذوقه .

ويذكر أن المصمم quot; سراج سند quot; يعتبر من أشهر مصممي الأزياء السعوديين من حيث قدرته على الإبتكار و الإبداع في أزياء النساء و الرجال على حد سواء،فضلا عن قدرته المتميزة أيضاً في المزج بين الموروث الشعبي السعودي القديم و الرؤية التطويرية لعالم الأزياء الحديثة . ويعرف بquot;مصمم المشاهير والنجومquot; ،وذلك لعلاقته بعدد كبير من نجوم الفن الغنائي والدرامي من خلال الأزياء التي يرتدونها ومن أبرزهم: فنان العرب محمد عبده ، عبدالمجيد عبدالله ، رابح صقر ، راشد الماجد ، عباس إبراهيم ،يوسف الجراح وغيرهم .