قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صرَّح الفنان، حسين المنصور، أنَّه أصيب بمرض السكري لذلك يخضع لرجيم قاسٍ ليكون في حالة جيِّدة حتَّى لا يؤثِّر هذا المرض على صحته.


الرياض: يشارك الفنان، حسين المنصور، في مسلسل quot;فرصة ثانيةquot; الذي يضمُّ نخبةً كبيرةً من الفنانين، وصرَّح المنصور أنَّ دوره في هذا العمل بالتأكيد سيمثِّل نقلةً نوعيَّةً له وراهن على نجاح العمل لما فيه من مجهودٍ وتعبٍ، وأنَّ ابطاله لم يبخلوا عليه وكل ادى في مكانه كما ينبغي، وأكَّد أنَّ الصداقة القوِّيَّة الَّتي تجمعه بأم طلال مثلت تناغمًا ملحوظًا في أجواء العمل لكن على الرغم من ذلك كان عليه أنّْ يقتنع بالدور ويقرأه جيِّدًا أوَّلًا وهذا ما فعله ليجد في هذا الدور تحدٍ له كفنان لذلك لم يتردَّد المنصور في تقديمه.

أمَّا عن مشاريع quot;أخوة المنصورquot; فعبَّر الفنان حسين المنصور عن استياءه من المنتجين الذين يصبون جلَّ اهتمامهم في رمضان ليحدث حالة من التكدس الدرامي والزحمة الَّتي يعاني منها أكثر الفنان، فنراه طوال العام متفرغ وفي رمضان يشارك بالعملين والثلاثة، لذلك تأخَّر مسلسل quot;اخوة المنصورquot; وسيتم تصويره بعد عيد الفطر حتَّى يتمَّ التَّحضير الجيِّد له ليقدِّم بشكلٍ لائقٍ ومتميِّزٍ.

وعن إرتباطه بأكثر من عمل نفى المنصور أنّْ يكون السبب رفضه لتلك الأعمال لكن السبب هو رغبته في عدم الإشتراك في أكثر من عمل في آن واحد، فهو سيقدم على quot;ساهر الليلquot; الجزء الثاني ويتخلى عن باقي العروض حتَّى يفرغ له، فأكَّد بأنَّ العمل مع الشمري ممتع ويستحق التضحية بالأعمال الأخرى لاجله.

وصرَّح الفنان حسين المنصور أنَّه قد أصيب بمرض السكري لذلك يخضع لرجيم قاسٍ ليكون في حالة جيِّدة حتَّى لا يؤثِّر هذا المرض على صحته، وإتفق هو والفنان عبدالعزيز جاسم على السفر لألمانيا لإجراء الفحوصات.