حظي عرض الأزياء الرجالي من دار quot;فيرساتشيquot; في مدينة ميلانو الإيطالية بإشادة كبيرة من جانب الصحافة والزبائن، الذين أثنوا على الصيحات الجديدة القابلة للإرتداء في صيف 2012.

وقد أكد هذا العرض أن موضة ثمانينيات القرن الماضي بدأت تعود للواجهة مرة أخرى، في الوقت الذي بدأ يعود فيه توقيع فيرساتشي القديم إلى عالم الأزياء. ويُمَهِّد الحرير ،المطبوع والجواكت التي يتم ارتدائها مع بنطلونات مناسبة، الطريق للترحيب بشكل كبير بنمط فيرساتشي.

وكان من أبرز الحضور في عرض فيرساتشي للملابس الرجالية لربيع وصيف 2012 الذي جرى في العشرين من الشهر الجاري خلال أسبوع ميلانو للموضة، كل من :

* دواين واد : لاعب كرة السلة في فريق ميامي هيت الأمريكي، الذي إختار بدلة فيرساتشي ماركة Notch رمادية اللون وبها زرين، إلى جانب قميص أسود من فيرساتشي مزوّد بياقة ، وكذلك نظارات شمسية من فيرساتشي أيضا ،زرقاء اللون وحذاء فيرساتشي أسود.

* كارميلو أنطوني :لاعب كرة السلة في فريق نيويورك نيكس الأميركي، الذي إختار إرتداء بدلة فيرساتشي ماركة Peak مخططة ،كحلية اللون وبها زرين، وقميص بياقة، أزرق اللون. وزيَّن ذلك كله بنظارات شمسية ماركة فيرساتشي وحذاء فيرساتشي أسود.

* شاس كراوفورد : الممثل الأميركي الجذاب، الذي إختار أن يرتدي بدلة فيرساتشي ماركة N otch لونها أسود وبها زرين، مع قميص فيرساتشي أبيض، وربطة عنق فيرساتشي رمادية اللون وحذاء فيرساتشي أسود.

* ريان كوانتين : الممثل الذي إختار أن يرتدي بدلة كحلية اللون، ماركة Notch بها زرين، قميص فيرساتشي أبيض مع ربطة عنق فيرساتشي زرقاء، وحذاء فيرساتشي أسود.

* دارين كريس : الممثل الذي إختار بدلة كحلية اللون ماركة Notch مخططة وبها زرين مع قميص فيرساتشي أزرق وربطة عنق فيرساتشي مقلمة لونها أزرق، بالإضافة الى حذاء فيرساتشي أسود.

* زاكاري كوينتو : الممثل الذي إختار أن يرتدي بدلة فيرساتشي ماركة Peak لونها رمادي غامق وبها زرين، قميص فيرساتشي أسود وربطة عنق فيرساتشي لونها رمادي غامق، وأيضا حذاء فيرساتشي أسود.