فنانة متعددة المواهب، تجمع بين جمال الوجه والقدّ الممشوق وبين الموهبة التمثيلية العالية. نالت لقب أفضل ممثلة لبنانية للعام 2010 . برعت بالأدوار الكوميدية ودخلت قلوب الناس لاسيما بعد دورها في مسلسل quot;غنوجة بيّاquot; ، الى جانب الأدوار الدرامية المتنوعة التي أدّتها.
تملك خامة صوتية جميلة إلّا انها، حتى الآن، لا تزال بعيدة عن إحتراف الغناء لأسفها على واقع حال مهنة الغناء.
نادين الراسي حلّت ضيفة quot;دقيقة مع المشاهيرquot; ،فكان معها الحوار التالي :

- حديثنا اليوم عن الموضة والجمال. فكيف تصفين علاقتك بالموضة ؟
نص نص،فالموضة لا تهمني كثيرا وأشتري ما يعجبني بغض النظر عن أية معايير أخرى. عندما أخرج للتسوق أختار ثيابي حسب مزاجي في تلك اللحظة .مرات أشتري صرعات وموديلات مجنونة قد أندم لاحقا على شرائها ولكنه المزاج وما يريد؟

- هل تهتمين أن يكون هاتفك الجوّال، نظاراتك الشمسية، سيارتك...الى ما هنالك من كماليات وفقاً لآخر موضة ؟
طبعا أحب هذا الأمر شأني شأن أي امرأة ، فمن لا يحب أن يكون ملفتاً للنظر وأنيقاً وهذا أمر طبيعي.

- ما هو عطرك المفضل؟ وهل أنتِ وفية للعطر نفسه على الدوام؟
على الأطلاق. ولست أسيرة أي شيء في الحياة والروتين يقتلني . كل شيء جديد حلو بنظري، وأحب أن أبدّل عطوري بإستمرار .ولما لا والحياة مليئة بالأشياء الرائعة والجميلة؟ لما لا أجرب كل شيء وأفرح بكل جديد؟

- برأيك ،من هو مصمم الأزياء رقم واحد في لبنان ؟
الآن ستقولين باني اجامل الجميع، ولكن حقا لا يوجد شخص معين وأحب الجميع فالمصمم اللبناني مبدع بنظري وحتى المبتدئين الذين لا يزالون في أول الطريق، أجدهم موهوبين ولديهم مستقبل واعد .

- ما هي ألوانك المفضلة وعن ماذا تبتعدين من الالوان ؟
أكره الأزرق وأبتعد عنه كثيرا،بالاضافة الى الألوان الفاقعة كالاحمر ،الفوشيا والأصفر.. أما الألوان الترابية بتدرجاتها فأحبها كثيراً بالاضافة الى الأخضر الذي يناسب لون عيني. لكن يبقى الأسود في الطليعة وأجمل الالوان .


- هل أنتِ مقتنعة بجميع إطلالاتك التلفزيونية والدرامية؟
بالطبع، لأنني إعتدت أن لا اظهر إلا بما أختاره وأرضى به. حتى في أدواري التمثيلية، أجلس مع منسّق الملابس ونتشاور بكافة التفاصيل قبل الإختيار ،لأن المظهر الجميل يمنحني ثقة عالية بالنفس كما يمنحني ثقة الجمهور.

- ما أجمل هدية تلقيتها حتى الآن؟
أولادي طبعا.وتلقيت الكثير من الهدايا الجميلة وهناك ما أتمنى أن أحصل عليه. ولكن مقارنة بأولادي، فلا يمكنني أن أحصل على هدية أغلى منهما أبدا.

- الى أي مدى جمال وأناقة الفنانة يزيدان من رصيدها؟ والى اي مدى تعتبرين نفسك محظوظة لأنك تجمعين الجمال والموهبة بنفس الوقت؟
طبعا محظوظة والحمدلله وهذا ما ساعدني على أن أكون فنانة مشهورة. نرى الكثير من الجميلات حاولن دخول هذا المجال ولكن من دون موهبة ،لكن الجمال وحده لا يكفي.

- بين المرأة الجميلة والمرأة الذكية اي لقب تفضلين ؟
طبعا المرأة الذكية لأنني واثقة من جمالي (مازحة) . في الحقيقة الجمال إذا لم يُكمَّل بالذكاء والجاذبية لا قيمة له.فالمرأة الذكية تبقى الأكثر لفتاً للإنظار من دون شكّ.

- من هي مثالك الأعلى من الممثلات القديمات ؟
فريال كريم وهند أبي اللمع، بالاضافة الى الكثير من الفنانات اللواتي كنّ يقفن ،بطبيعية، أمام الكاميرا ومن دون تكلّف .