بإستنادها إلى الطبيعة وتشكيلة زهور الياقوت الأيقونية الخاصة بدار quot;بلغاري - Bulgariquot;، التي تعود لخمسينيات وستينيات القرن الماضي، تظهر مجموعةLe Gemme ثلاثة خطوط مختلفة من النظارات الشمسية وإطارات موصوفة طبياً: خط جديد للسيدات يطلق عليه quot;Primaveraquot;، وتشكيلة النسيم العليل التي جرى تخصيصها للرجال، وجوهرة التاج (Le Gemme Rare ) أو 10 نظارات شمسية من نوع واحد مرصعة بالأحجار الكريمة مثل الماس والياقوت.
وتم تجميع الإطارات يدوياً بالكامل في إيطاليا على يد مجموعة من الحرفيين في مصنع أغوردو التابع لشركة لوكسوتيكا الإيطالية لصناعة النظارات. وينتظر أن يتم إطلاق مجموعة Le Gemme خلال شهر أكتوبر القادم في إيطاليا ،أميركا الشمالية ،آسيا والشرق الأوسط، ويتوقع أن تحقق مستوى توزيع عالمي في غضون عام واحد.
وبحسب ما ذكره فرانسيسكو تراباني، الرئيس التنفيذي لدار quot;بلغاريquot;، فإن المشروع يتماشى مع وضعية الشركة الراقية، مضيفاً: quot; سوق السلع الفاخرة واسعة للغاية ولا تنتهج كل الشركات نفس النهج، إذ أن البعض يُقدِّم سلعا بأسعار معقولة أكثر من غيرها. وإستراتيجيتنا هي أن نُقدِّم دائماً أرقى الأسعار في جميع الفئات لدينا، من المجوهرات إلى الإكسسوارات، والآن النظاراتquot;.
وتتراوح أسعار البيع بالتجزئة لتلك التشكيلة من 550 يورو، أو 780 دولار، للإطارات الموصوفة طبياً المطلية بالذهب إلى 8500 يورو، أو 12 ألف دولار، للذهب الصلب والياقوت.