أعلنت متاجر quot;كوتي بريستيجquot; التابعة لمجموعة quot;كوتي إنكquot; أنها وقعت إتفاقاً مع إموغين بوتس وكاميل رو بورشيريس لتقوما ببطولة الحملة الإعلانية الجديدة لعطر كلوي. وتعد بوتس واحدة من أبرز الممثلات الشابات في إنكلترا اليوم، وسبق لها أن شاركت عام 2006 بفيلم quot; V for Vendettaquot; وهي المشاركة التي ساهمت في إنطلاقتها عالمياً. وعام 2007، حظيت بوتس على إشادة كبيرة لدورها في فيلم quot; weeks later 28quot;، وفي 2009، شاركت أيضاً في فيلم quot; Solitary Manquot; مع مايكل دوغلاس وسوزان ساراندون. وستقوم هذا العام ببطولة فيلم quot;Fright Nightquot; الذي سيخرجه كريغ غيليسبي وكولن فاريل. وتعتبر تلك هي المرة الأولى التي تقوم فيها بوتس ببطولة حملة إعلانية لأي ماركة تجارية من أي نوع.
أما كاميل رو بورشيريس فهي عارضة أزياء وممثلة فرنسية شابة، وقد سبق أن التقطت لها مجموعة من الصور بالفعل من جانب مصورين معروفين مثل كارل لاغرفيلد وبروس ويبر وباولو روفيرسي وجان بابتيستي موندينو. كما شاركت العام الماضي فينسنت كاسيل في فيلم quot; Our day will comequot; الذي أخرجه رومين غافراس.
وبموجب الاتفاق الذي أبرمته هاتان النجمتان الشابتان الموهوبتان، اللتان تبلغان من العمر 21 عاماً، فإنهما ستقوما ببطولة الحملة الإعلانية لعطر كلوي الجديد، التي سيقوم بتصويرها انيز فان لامسويردي وفينوده ماتادين.
من جانبها، قالت إيموغين بوتس :quot; أنا فخورة بالفعل لمشاركتي في هذا المشروع الرائع، تلك الحملة التي تسمح لأنواع مختلفة من الشخصيات بالظهورquot;. في حين قالت كاميل رو :quot; شرف كبير لي أن يتم اختياري من جانب كلوي لكي أجسد عطر كلوي المميزquot;.
وقال فرانسوا ماريز، نائب الرئيس الأول لتراخيص التسويق الأوروبي والدولي بمتاجر كوتي بريستيج quot; إموغين بوتس وكاميل رو هما الخيار الأمثل لتمثيل عطر كلوي المميز والخالد. فكلتاهما تجسد امرأة كلوي بطريقتهما الخاصة، حيث تقوم إموغين بتجسيد الجانب الشاب والطبيعي لتلك المرأة، في حين تجسد كاميل وجهها الحديث والمغرquot;.