كشف الإعلامي باسم يوسف عن السبب الحقيقي لإيقاف برنامج "The Daily Show"، عبر حسابه على شبكة التوصل الاجتماعي تويتر، وصرح ساخرًا من التصريحات الإعلامية بأنه لم يكن سببًا في وقف برنامج جون ستيوارت، كما ادّعت بعض الصحف.

وكتب "باسم يوسف"، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ، "تويتر": "الصحافة إيّاها، عاملة ربط غير منطقي بين استضافة جون ستيوارت ليّا وتركه البرنامج، يا سلام يا أخويا، ده إيه الجبروت اللي أنا فيه ده؟". أضاف: "للعلم ده كان موضوع قديم، والقرار اتأجّل أكثر من مرة، وكمان برنامجه مستمر لحد آخر الموسم"، متابعًا: "17 سنة كتير لأي حد كتر خيره".

وتعقيبا منه على مغادرة جون ستيوارت لبرنامج “The Daily Show”، قال باسم يوسف: "الأسطورة جون ستيوارت لم يغادر “The Daily Show” فحسب وإنما ترك إرثا عظيما وراءه، فهو أيقونة ومصدر إلهام للملايين”.

يذكر أن المذيع الأميركي الشهير جون ستيوارت، مقدم البرنامج الأميركي الساخر "ذا دايلي شو" كان قد نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة من حلقته تجمعه بالإعلامي المصري الساخر باسم يوسف. وعلق ستيورت قائلاً: "جون ستيورت مصر أصبح باسم يوسف أميركا".