مددت&نجمة البوب الأميركية "ماريا كاري" فترة إقامتها في "لاس فيغاس" فيما قام جمهورها&بتصوير مقطع فيديو لها ونشروه عبر "إنستغرام".


القاهرة:&مددت&نجمة البوب الأميركية "ماريا كاري" فترة إقامتها في "لاس فيغاس" فيما قام جمهورها&بتصوير مقطع فيديو لها حيث كانت قريبة منهم&ونشروه عبر "إنستغرام". وتظهر "كاري"&في الفيديو بينما&تؤدي أغنيتها Always Be My Baby حيث تركت المسرح ووقفت&قرب الجمهور وألهبت حماسهم.

يُذكر أن&"كاري" الحائزة علي جائزة "الغرامي" قد انضمت لصفوف كبار الفنانين الذين أقاموا حفلات في ملهى The Colosseum الواقع في لاس فيغاس مثل "سيلين ديون"، "ألتون جون"،&"رود ستيورات" و"شانيا تواين".

هذا ونشر مقطع الفيديو الذي يجمعها بمعجبيها تحت عنوان Infinity، فيما ستحيي حفل The 2015 Billboard Music Awards، الذي سيُذاع على الهواء مباشرةً عبر شبكة قنوات ABC وسيقام&في MGM Grand Garden Arena يوم 17 من الشهر الجاري.

والجدير بالذكر هو أن&"كاري" تُعد واحدة من المغنيات اللواتي تحققن ملايين المبيعات وقد وقعت مؤخراً مع شركة Epic Records، وتعاونت مع إدارة اعمال ومسؤول إعلاني جديد. أما عن حفلاتها في ملهى The Colosseum الواقع بقصر سيزر في لاس فيغاس فتستمر&حتى يوليو(تموز)المقبل.

فيما يلي رابط المقطع المنشور على "إنسنغرام":

&

Mariah in the crowd singing "Always Be My Baby" #1toInfinity

A video posted by gerrick d. kennedy (@ix_xxiv) on May 6, 2015 at 9:10pm PDT