تتابع النجمة الأميركية ماريا كاري إجراءات انفصالها عن نجم التلفزيون "نيك كانون" باتصالاتٍ هاتفية مكثفة مع محاميها، حيث تأخرت عن موعد حفلها الأخير لساعات حتى تتخذ قرارات مهمة بشأن حضانة طفليهما.


القاهرة: رغم أن المغنية الأميركية "ماريا كاري" ونجم التلفزيون "نيك كانون" التزما الصمت منذ انفصالهما إلا أن الخصام بينهما مازال قائماً. ولوحظ في الفترة الأخيرة أن "كاري" تتابع اتصالات كثيفة مع المحاميين في مسألة طلاقها من "كانون"، وأكد مصدر مقرب منها لمجلة People الأميركية أنها اضطرت للتحدث على الهاتف لمدة قاربت 5 ساعات متواصلة مع المحامين الخاصيين بها، وتأخرت على معجبيها لوقتٍ طويل في حفلها الأخير بينما كانت تنهي مكالمتها الهاتفية مع المحامي حيث اتخذت قرارات مهمة وحاسمة.

وأضاف المصدر انها تحدثت في اليوم نفسه مع "كانون" ودار بينهما جدال حول حضانة الأطفال وحقوقهما في الأملاك المشتركة، فيما أكد أنها حاولت قدر الإمكان أن تحافظ على زواجها، ولم ترد الطلاق أبداً، لأن هدفها الأول هو رعاية أطفالها، مشيراً لأن الثنائي المقبل على الطلاق قد أمضيا عيد الشكر بصحبة طفليهما التوأم "موروكو و ومونرو" لكي لا يشعرا بالمشاكل بين والديهما. كما أنهما&قررا الإتفاق على حضانة الطفلين وتوزيع الممتلكات واتفقا أن يبقيا على تواصل وصلة جيدة من أجل الأطفال.

&