روى الفنان العربي وائل جسار في حلقة تلفزيونية بثت أمس الثلاثاء حادثة حصلت له منذ زمن بعيد تتمثل في توقعه لإحدى الفتيات التي لا يعرفها بشيء ثبت في ما بعد أنه أصاب بتوقعاته.


إعداد كارل كوسا من بيروت: استضاف عادل كرم ضمن برنامجه التلفزيوني الأسبوعي "هيدا حكي" الذي تبثه قناة "MTV" اللبنانية استضاف أمس المطرب العربي وائل جسار الذي تحدث عن جوانب عدة من حياه الفنية والخاصة، منها أنه بات يخشى ركوب الطائرات والسفر جوًا أكثر من زواجه وإنجابه طفلين هما ماري لين ووائل جونيور، إذ أكد أن المسؤولية التي بات يشعر بها تجاه أسرته تضاعف مخاوفه أثناء سفره في الأجواء، إذ لم يعد الأمر مقتصرًا على نفسه بعد الزواج.

كما تطرق جسار إلى حادثة جرت منذ سنوات بعيدة في أحد المطارات عندما صادف إحدى الفتيات العاملات في المطار ففورًا راح يتوقع لها: "أنت تحبين شخصًا أول حرف من اسمه هـ وآخر حرف منه ي، ثم أكده كاملًا "هاني"، وأضاف لها أنه يعاني مشاكل ضعف في النظر، الأمر الذي لم تكن تعلمه الفتاة حينها.

مرت الأيام، وفي يوم ما تقابل وائل بخطيب الفتاة العاملة في المطار صدفة، فروى له الأخير كيف أن توقعاته أصابت وأنه بات زوج الفتاة التي قابلها وائل وتوقع لها. جسار نفى أن يكون زميلًا لميشال حايك أو منافسًا له إلا أنه أصر على حدس ما لديه يجعله يقرأ أمورًا عدة قبل حدوثها، وأوضح أن زوجته لا تصدقه كثيرًا في هذا الجانب وتعتقد أنه يبالغ، حتى عندما التقيا سوية خطيب الفتاة التي توقع لها.
&