تنقل الصرصار حرًا على شعر نيللي كريم أثناء استضافتها في برنامج حواري مباشر على الهواء، لكن تولى مقدم البرنامج إبعاده عنها، بينما تولت كاميرا الاستوديو توثيق المشهد.

بيروت: في الغالب، لا عداوة متمكنة في التاريخ كالعداوة بين المرأة والصرصار، إلا إذا استثنينا الممثلة المصرية "شيرين" التي ناقضت كل بنات جنسها حين أطلقت عليه اسم "صرصار حبنا" في مسرحية "المتزوجون" الشهيرة.

فما أن يطل الصرصار بشاربه الطويل، حتى تبدأ النساء بالعويل... وبعض الرجال أيضًا! فكيف إذا وقف بكل مهابته على رأسها، وأمام الملايين؟

هذا ما حصل فعليًا للفنانة المصرية نيللي كريم، التي تعرضت لأحد المواقف الأشدها حرجًا على الهواء مباشرةً، حين ظهر من حيث لا يدري أحد "صرصار" على شعرها المسرح، حين كانت تتحدث عن مسلسلها "تحت السيطرة"، الذي عرض في رمضان الماضي، وذلك في برنامج بث على أكثر من قناة فضائية عربية. وقف الصرصار على شعر نيللي كريم حينًا وتحرك حينًا، وهي غافلة عنه، حتى رآه مقدم البرنامج وسام بريدي، فقام بهدوء وأبعده عنها سريعًا، من دون أن تدري، كي لا يعرضها لمزيد من الحرج. في اللحظة ذاتها، انتقلت كاميرا الاستوديو سريعا الى رأس الفنانة، لتوثق مشهدا قل نظيره.

&