&

يعتبر برج إيفل أحد أكثر المعالم الرومانسية في العالم وأشهر المقاصد السياحية في باريس. وتحضر شركة سياحية رحلة مجانية تحقق أحلام 5 فائزين فقط بالنوم ليلة في أيقونة مدينة الأنوار.

وبدء من يوم أمس، فتحت شركة "HomeAway" موقعا إلكترونيا يتمكن من خلاله الراغبون التقدم بطلب للمبيت في برج إيفل خلال دورة UEFA EURO لكرة القدم.

أما شروط التقديم فهي الإجابة على سؤال:"ماذا كنت لتفعل إذا كان برج إيفل لك لمدة ليلة واحدة".

وسيتمكن الفائزون من المبيت ليلة واحدة في شقة مؤقتة تم توضيبها على مساحة ألفي قدم مربعة ومزودة بغرف نوم وحمام ومطبخ وغرفة استراحة بمشاهد تفوق الخيال.

ويحق لكل فائز أن يحضر 5 ضيوف معه لاختبار التجربة الفريدة من نوعها.

وقال مؤسس الشركة برايان شاربلز إن شركته تسعى لخلق ذكريات لا تنسى "كما نسعى لدخول التاريخ عبر إتاحة فرصة للسائحين بالنوم حيث لم يسبقهم احد إلى هناك".

وأضاف "يقع العديد من المسافرين في غرام المكان أو البيت الذي يقطنون فيه أكثر من الوجهة نفسها، ونعتقد أن برج إيفل سيكون أكثر بيت مميز في العالم سيتم فتحه للسياح المحظوظين".

وتعرض الشركة 4 ليالٍ هي 23 و28يونيو و4 و8 يوليو، بينما تتضمن الرحلة إقامة مجانية إضافية لثلاثة أيام في مكان آخر بباريس مع تغطية تكاليف المواصلات وتذكرة لحضور مباراة كرة قدم. وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في 10 يونيو.

&