ودع الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي بأفضل طريقة ممكنة إذ قاده للفوز على نانت في الجولة الثامنة والثلاثين من المسابقة المحلية برباعية نظيفة.

وأحرز إبراهيموفيتش هدفين في فوز بطل فرنسا الساحق على نانت في الجولة الأخيرة ليحطم السلطان السويدي رقماً قياسياً خاص بعدد الأهداف في دوري الدرجة الأولى.

وأنهى إبراهيموفيتش المسابقة الفرنسية وفي جعبته 38 هدفاً متجاوزاً بذلك رقم كارلوس بيانكي الذي أحرز 37 هدفاً في موسم 1977/1978.

وتوقفت مباراة سان جيرمان ونانت لعشر دقائق من أجل تحية الجماهير للأسطورة السويدية الذي أعلن انتهاء مشواره مع النادي الباريسي بعد أربعة مواسم مليئة بالنجاحات والألقاب المحلية.

وكان النجم السويدي قد أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قبل مواجهة نانت بأنه جاء إلى سان جيرمان كـ"ملك" ويغادره الآن كـ"أسطورة".

ويسعى إبراهيموفيتش إلى تحقيق لقب ثالث مع الفريق الباريسي هذا الموسم بعد الدوري وكأس الرابطة عندما يخوض مباراته الأخيرة أمام أولمبيك مارسيليا في نهائي كأس فرنسا في الـ21 من الشهر الجاري.

ويبدو أن النجم السويدي في طريقه للتوقيع لصالح مانشستر يونايتد الإنكليزي فيما تشير بعض التقارير الصحفية إلى رحيل إبرا عن القارة الأوروبية وذهابه إلى الدوري الأميركي من بوابة لوس أنجلس غالاكسي.
&