أصبح النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش حديث وسائل الإعلام العالمية، بعدما أكد رحيله عن نادي باريس سان جرمان الفرنسي في تغريدة بثها على حسابه الخاص على مدونة تويتر الجمعة.

وقال ابراهيموفيتش: "مباراتي الاخيرة على ملعب بارك دي برانس غدا. جئت ملكا وأرحل اسطورة".

صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية نشرت تقريرا حول الأندية التي ترغب في التعاقد مع العملاق السويدي ومدى حظوظها في التعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إبرا، الذي ينتهي عقده في يونيو، كان قد تم ربطه مسبقا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي وميلان الإيطالي، بينما في الوقت الحالي تم ربطه أيضا بالانتقال إلى لوس انجليس جالاكسي الأميركي.

ويبدو النجم السويدي أنه على ثقة كبيرة من أنه سيحقق نجاحا كبيرا أينما حل وارتحل، على الرغم من بلوغه سن الـ 35، فالمهاجم العملاق أحرز 152 هدفا في 178 مباراة لباريس سان جيرمان في جميع المسابقات.

وبحسب اليومية الإيطالية الشهيرة، فإن مانشستر يونايتد ولوس انجليس جالاكسي من أكثر الأندية التي تملك حظوظا للظفر بخدمات ابراهيموفيتش في الصيف الحالي، حيث يملكان فرصة 30% للتعاقد مع السويدي.

وبلغت فرصة نادي ميلان في إعادة المهاجم السويدي إلى صفوفه 15%، في حين أن تشيلسي الذي سيشرف على تدريبه المدرب الإيطالي انطونيو كونتي الموسم المقبل، فلديه فرصة 10% للتعاقد مع النجم الاسكندنافي.

ومنحت الصحيفة الإيطالية فرصة 5% لانتقال المهاجم السويدي إلى كل من ريال مدريد الإسباني وآرسنال الإنكليزي، واحد أندية الدوري الصيني.

شاهد الصورة:

&