قال الوزير اللبناني الاسبق وئام وهاب، إن العاصمة القطرية، الدوحة، ستقصف بالصواريخ في حال أقدمت قطر على التدخل عسكريا في سوريا.

نيويورك: هدد وزير لبناني سابق، بقصف العاصمة القطرية الدوحة بالصواريخ، وذلك ردا على الكلام الذي أدلى به وزير الخارجية القطري خالد بن محمد العطية، حول إمكانية تدخل بلاده عسكريا في سوريا الى جانب تركيا والسعودية.
&
وكتب وئام وهاب، وزير البيئة اللبناني السابق، ورئيس حزب التوحيد العربي، على حسابه على موقع تويتر يقول،"إذا نفذت قطر تهديدها بالتدخل العسكري في سوريا، ستقصف الدوحة بالصواريخ".
&
وكان وهاب قد هدد ومنذ حوالى العامين، تركيا ايضا بقصف مدنها، بحال قامت بالدخول عسكريا الى سوريا.
&
تعاون قطري تركي سعودي
&
وكان وزير الخارجية القطري خالد بن محمد العطية، أكد عزم بلاده التدخل عسكريا في سوريا إذا اقتضت المسألة ذلك بالتعاون مع تركيا والسعودية.
&
التدخل العسكري لحماية الشعب السوري
&
وفي مقابلة مع شبكة "سي إن إن" الأميركية، قال العطية "ان بلاده لن تدخر جهدا للقيام به مع السعوديين والأتراك، مهما كان هذا الشيء، وإذا كان "التدخل العسكري سيحمي الشعب السوري فبالطبع سنقوم به"، وبخصوص دعم بلاده لحركة احرار الشام التي يعتبرها كثيرون مقربة من تنظيم القاعدة قال "لنفتح أولا سجل أحرار الشام، هؤلاء ليسوا حلفاء تنظيم "القاعدة"، مشيرا "الى انهم مجموعة سورية تحارب لتحرير البلاد، ولا يعتبرها مطلقا متطرفة أو إرهابية".
&