دبي: إحتفالا باليوم الوطني الـ45 للإمارات العربية المتحدة، تشرع "Postagain" – أحدث منصة تفاعلية – في تجميع أكبر ألبوم عالمي عبر الإنترنت بعنوان "في حب الإمارات" وتهدف هذه الحملة إلى إظهار وحدة جميع الإماراتيين والمقيمين بالدولة من خلال تحميل الصور الفردية أو الجماعية على منصة "Postagain" تحت مشاركة أكبر ألبوم عالمي لدولة الإمارات العربية المتحدة. علاوة على ذلك، يمكن التطبيق الناس من التقاط الصور مع المشاهير أو العلم الإماراتي أو حتى بارتدائهم الزي الإماراتي من خلال المؤثرات الخاصة.

ويتم تشجيع المدارس والجامعات والشركات الخاصة والقطاع الحكومي والجميع، من أجل المشاركة وذلك بنشر لحظاتهم السعيدة خلال الاحتفالات التي تعكس حبهم للإمارات. وسيتم إتاحة إمكانية البحث عن جميع الصور التي يتم التقاطها ومشاركتها على ألبوم المنصة. 

ومن جانبه يقول أحمد عادل، المؤسس المشارك لمنصة "Postagain": "نحن متحمسون حقًا لإطلاق هذه الحملة من خلال تطبيق " Postagain". وحيث أن المنصة تهتم بشتى جوانب الحياة الآن، أردنا أن نجمع كل الذكريات السعيدة احتفالًا بهذه المناسبة العظيمة وفي الوقت نفسه نتيح للناس التواصل مع العالم، فهذا أشبه بصنع التاريخ بشكل ممتع للغاية!".

ويدعم هذا المسعى لفيف من مشاهير الشرق الأوسط مثل محمد نور، وهايدي موسى، ونهال نبيل، ومحمد قماح والذين سيشاركون في الحملة بأغنية "اضحك" احتفاءً بمشروع ألبوم الصور"في حب الإمارات" عبر الانترنت. ويمكن للجميع التقاط الصور الحية معهم من خلال تطبيق "Postagain."

وتتيح منصة "Postagain" للمستخدمين إضافة صورهم/ شعاراتهم/منتجاتهم، و يمكن لأي شخص اخر في أي وقت وفي أي مكان التقاط الصور ومشاركتها مع أصدقائه وعائلته، وتجميع ألبومات لأهم لحظات الحياة عبر الإنترنت بدءًا من أعياد الميلاد والبرامج التلفزيونية حتى احتفالات العيد الوطني وغير ذلك الكثير. تطبيق "Postagain " متاح عبر الإنترنت وهو مجاني لأنظمة Android وIOS. ويمكنك تحميله الآن ومشاركة حبك لدولة الإمارات العربية المتحدة.