GMT 5:00 2016 الأربعاء 28 سبتمبر GMT 13:04 2016 الأربعاء 28 سبتمبر  :آخر تحديث
الملكة أكدت أنها تتكلم الإنكليزية أفضل من زوجة المرشح

ميلانيا ترامب ضحية صراع زوجها مع ملكة الجمال السابقة

جواد الصايغ

قالت اليسيا ماتشادو، ملكة جمال الكون السابقة، "إنها لا ترى شيئًا في ميلانيا ترامب زوجة دونالد ترامب، وهي عبارة عن دمية فقط".

إيلاف من نيويورك: دخلت ملكة جمال الكون السابقة اليسيا ماتشادو، على خط الإنتخابات الرئاسية الاميركية، وذلك بعدما ذكرت هيلاري كلينتون إسمها اثناء انتقادات وجهتها لدونالد ترامب في المناظرة الرئاسية.

ماتشادو فتحت النار على دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، حيث اعتبرت انها تتكلم اللغة الإنكليزية أفضل من زوجة المرشح الجمهوري.

واضافت،"لا ارى شيئاً في هذه الفتاة سوى انها دمية".

وكانت كلينتون توجهت إلى ترامب اثناء المناظرة الرئيسية بالقول: "واحدة من أسوأ الأشياء التي قالها، كانت عندما تكلم عن ملكة جمال الكون، ووصفها بأنها ملكة جمال الخنازير، وملكة جمال التنظيف لأنها لاتينية.
أضافت: "ترامب هذه السيدة لديها إسم، واسمها اليسيا ماتشادو واصبحت مواطنة أميركية وستصوت في الإنتخابات القادمة".

وأكدت ماتشادو التي تنحدر من أصول فنزولية انها ستصوت لصالح المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في الإنتخابات الرئاسية القادمة.

حملة كلينتون نشرت الثلاثاء على حسابها على تويتر شريط فيديو تظهر فيه ماتشادو التي حصلت مؤخراً على الجنسية الاميركية، وهي تقول بالاسبانية إن ترامب "كانت يقول لي إنني قبيحة وسمينة (...) كان امرًا غاية في الاذلال، لقد سبب لي معاناة كبيرة".

وتضمن الفيديو مقتطفًا من مقابلة اجريت يومها مع ترامب يقول فيها إن ماتشادو "كانت تزن 118 او 117 رطلاً (53 كليوغرامًا) واصبح وزنها اليوم 160 او 170 رطلاً (72,5 او 77 كيلوغرامًا)، هي شخص يحب الطعام".

والثلاثاء، قالت ملكة الجمال السابقة في مؤتمر صحافي عبر الهاتف "ربما هو (ترامب) لا يتذكر فتاة عمرها 18 عامًا أهانها وأذلها آلاف المرات، ولكني أتذكر هذا على الدوام. اعلم جيدًا ماذا يمكن لهذا الرجل أن يفعل".

ومنذ بداية حملته الانتخابية، يلقى ترامب صعوبة في اقناع الناخبات بالتصويت له.

وكانت كلينتون قالت عن ترامب اثناء المناظرة: "هذا رجل وصف النساء بأنهنّ خنزيرات وكلبات وخرقاوات، وهو رجل سبق له أن قال إن الحمل ليس مناسبًا لأرباب العمل، وقال إن النساء لا يستحقن المساواة في الراتب الا اذا كان عملهن بنفس جودة عمل الرجال"، قبل أن تأتي على ذكر طريقة معاملته لملكة الجمال السابقة.


في أخبار