GMT 13:42 2010 الخميس 2 سبتمبر GMT 6:58 2010 السبت 4 سبتمبر  :آخر تحديث
خدمة جديدة برسم الناشرين والمدونين والصفحات الاجتماعيَّة

محتوى "إيلاف" مباشرة على مواقعكم الإلكترونيَّة

إيلاف

ليس خفيَّا على جريدة "إيلاف" الإلكترونيّة ولا على قرائها أنَّ العديد من المواقع الالكترونيَّة ينسخ محتواها وينشره في صفحاته. وإذ تنظر "إيلاف" إلى عمليَّة النسخ هذه بصفتها مصدرًا للاعتزاز، وتأكيدًا على جودة وتميُّز مضمونها، فهي قررت توفير خدمة جديدة تتيح للمواقع المهتمة بمحتواها أن تنشره بكل سهولة ويُسر، وبطريقة قانونيَّة لا تشوبها شائبة.

لا تنكر "إيلاف" البتة أنَّ تقديم الخدمة ينطلق من قاعدة مفادها "الجميع رابحون"، لكن إخراجها إلى النور كان تحدياً حقيقيا، فكل موقع مصمَّم بالطريقة التي يريدها القيِّم عليه، ما يجعل من كل موقع حالة فريدة. لذلك كان الحل بابتكار طريقة مرنة تتناسب مع كل موقع يريد الحصول على خدمة "إيلاف" لنقل المحتوى.

 

كل ما ينبغي على الزوار فعله الضغط على الرابط التالي http://www.elaph.com/widget.htm

واختيار التفضيلات المناسبة لكي يصلهم لحظة بلحظة كل جديد من "إيلاف".

تتيح الخدمة للزوار أنْ يختاروا مساحة النافذة التي يشاؤون، كما يمكنهم تحديد حجم الخط ولونه بما يتناسب مع تصميم موقعهم الإلكتروني أو صفحتهم الخاصة على الشبكة. والخدمة متاحة لجميع المواقع سواء أكانت مدونة أو موقعًا إخباريا أو صفحة في موقع اجتماعي أو منتدى.

وداعًا إذا للتقنية القديمة المتعارف عليها من خلال النسخ واللصق (Copy - Paste)، ومرحبًا بخدمة "إيلاف" لنقل المحتوى، التي تمكن القارئ، باتباع خطوات بسيطة، من نقل المادة كما تظهر في "إيلاف" والتحكم بخصائص اللون ونوعيَّة الخط وحجم الصور لتتناسب مع طبيعة الموقع المضيف.

بعد الانتهاء من عملية النقل، فان المضمون يتجدد بشكل آلي على مدار الساعة، سبعة أيام في الأسبوع.

لتحقيق أفضل النتائج، استعانت "إيلاف" باختصاصيين من شركات مطورة مرموقة في بريطانيا، عملوا مع الفريق التقني في "إيلاف" على استحداث منظومة "نقل المحتوى" التي تتيح لأي ناشر لا يلم سوى بالمبادئ الأوليَّة لعمل صفحات الشبكة الإلكترونيَّة أن يختار المحتوى الذي يريد وتحديد تفضيلاته ونسخ بضعة أسطر من صيغة مشفرة يلصقها على موقعه. وها هي "إيلاف" في موقعكم، ليس بمحتواها فحسب، بل أيضًا بملايين الزوار الذين يرتادونها.

تستقبل "إيلاف" الملاحظات على خدمة "نقل المحتوى" عبر البريد info@elaph.com

كما ترحب بأي استفسار أو طلب مساعدة أو مشورة فنيَّة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في