يبدو أن أفعال بالوتيلي الجنونية والمثير للجدل دائماً لن تنتهِ بعد نشر صحيفة quot;دايلي ميلquot; البريطانية صورة للمهاجم الإيطالي وهو يدخن النرجيلة بشراهة ويشرب الشمبانيا في إحدى الملاهي الليلية في سان تروبيه في فرنسا.

ويتمتع مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي بإجازة طويلة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا.

وأظهر بالوتيلي مستوى رائعاً في بعض مباريات الأزوري في اليورو مثل لقاء جمهورية إيرلندا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة إضافة إلى قيادته إيطاليا إلى نهائي البطولة الأوروبية بعد تخطيها عقبة الماكينات الألمانية بفضل ثنائية بالوتيلي.

وتُظهر الصور التي نشرتها الصحيفة البريطانية أن المهاجم الإيطالي قد وضع مشاكله جانباً بعد الأنباء التي تناقلتها الصحافة العالمية على لسان صديقته السابقة رافايلا فيكو التي تؤكد فيها أنها حامل من مهاجم إنتر ميلانو السابق.

ورفض بالوتيلي الإعتراف بالولد المزعوم مطالباً في الوقت ذاته صديقته بتقديم إثباتات واضحة حول الأبوة.

كما جدد بالوتيلي رفضه عودة علاقته مع فيكو التي إنتهت حسب قوله في ابريل/نيسان الماضي وفق بيان أصدره اللاعب.

على صعيد متصل،رفض روبيرتو مانشيني التعليق حالياً على أفعال بالوتيلي وإن كان من المتوقع توقيعه لعقوبة مشددة على مهاجمه البالغ من العمر 21 عاماّ .

ويحتفظ بالوتيلي بمسيرة حافلة من التصرفات والتصريحات الغريبة والمثيرة للجدل في الوقت نفسه مثل إتهامه حكم مباراة نصف نهائي اليورو التي جمعت بين إيطاليا وألمانيا بالغيرة من جسده القوى على خلفية تلقيه بطاقة صفراء في مباراة المربع الذهبي.

وأفصح بالوتيلي في تصريحات صحفية عقب المباراة quot;الحكم لم يشهر إنذاراً لي بسبب خلعي القميص، بل حين رأى جسدي القوي غار منيquot;.

كما رصدته إحدي الصحف البريطانية وهو يسهر في ملهى ليلي لساعات طويلة قبل مباراة لفريقه مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي علاوة على إعتراف مدربه روبيرتو مانشيني بتدخين مهاجمه الأسمر بضعة سجائر يومياً.

وكاد بالوتيلي أن يتسبب في إصابة بالغة لسكوت باركر متوسط ميدان توتنهام هوتسبير عندما داس بقدمه على رأس اللاعب ليسارع الإتحاد الإنكليزي بإصدار قرار بإيقافه 4 مباريات عن اللعب مع السيتزن في البريميرليغ.

Party time: Mario Balotelli smokes a hookah pipe while holding a bottle of champagne as he receives a massage

Living the dream: Balotelli was clearly enjoying himself at the VIP Room nightclub in St-Tropez