فضلت عارضة الأزياء الإيطاليّة الشهيرة رافائيلا فيكو مواطنها ورفيقها العاطفي الحالي ماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي على عشيقها السابق كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي.


العارضة الإيطاليّة الشهيرة رافائيلا فيكو

إنحازت عارضة الأزياء الإيطاليّة الشهيرة رافائيلا فيكو إلى جانب مواطنها ورفيقها العاطفي الحالي ماريو بالوتيلي على حساب عشيقها السابق كريستيانو رونالدو.

وقالت عارضة الأزياء الشهيرة في تصريحات خاصة لصحيفة quot;لاغازيتا ديللو سبورتquot; الرياضيّة الإيطاليّة: quot;بعيداً عن بالوتيلي كان يوجد كريستيانو رونالدو فقط لكنني استطيع أن أؤكد أن ماريو أفضل بكثيرquot;.

جاء هذا الرد بعد سؤالها عن quot;ضعفهاquot; أمام لاعبي كرة القدم حيث تمتعت فيكو بعلاقات عديدة مع نجوم الكرة خاصة والرياضة بشكل عام.

ولم تفصح فيكو البالغة من العمر 24 عاماً عن سبب تفضيلها لمواطنها بالوتيلي على حساب اللاعب البرتغالي الوسيم كما لم توضح إذا كانت هذه النظرة التفضيليّة ترجع لـquot;إمكانياتهquot; كلاعب كرة أو كشخص أو كحبيب ورفيق عاطفي.

وكان بالوتيلي قد احتفل بطريقة رومانسيّة عقب تسجيله أحد أهداف فريقه الثلاثة في مرمى بلاكبيرن روفرز في الدوري الإنكليزي عندما كشف عن قميص كُتب عليه quot;تيامو رافيلاquot; في إشارة إلى حبه وعشقه لصديقته.

واعتاد ماريو بالوتيلي إثارة المشاكل مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، وقبل ذلك مع فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي، ما جعله دائماً عرضة للانتقادات اللاذعة من قبل وسائل الإعلام الإنكليزية، التي تصفه بالمشاغب، ولا تتوانى عن تخصيص مساحات واسعة للحديث فقط عن مغامرات اللاعب ومواقفه الفكاهية.

وكان آخر هذه المشاكل عندما ظهر المهاجم الإيطالي المثير للجدل في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة الماضي في أحد الملاهي الليليّة الإباحيّة في تمام الساعة 02:45 بتوقيت لندن.

واعتبرت صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانيّة في تحليلها للواقعة أن الفتى الإيطالي يُخاطر بعلاقته مع مدربه مانشيني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي وصديقته quot;رافائيلاquot; بقيامه بهذه الزيارة الغريبة من نوعها لأحد نوادي الرقص العاري مع بعض أصدقائه.

واستفسرت الصحيفة البريطانيّة عن تبعات زيارة بالوتيلي الأخيرة على علاقته برافائيلا فيكو التي عبر الشهر الماضي عن حبه الشديد لها.

ورغم سهره، تمكن المهاجم الإيطالي غريب الأطوار من تسجيل هدف فريقه الثاني في مرمى بولتون والحادي عشر في مسيرته هذا الموسم ليواصل فريقه التربع على صدارة الدوري الإنكليزي.

يذكر أن رافائيلا فيكو تحظى بشهرة خاصة في إيطاليا منذ مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع عام 2008 حيث أبدت استعدادها لبيع عذريتها مقابل مليون يورو.

واعترفت رافائيلا في مارس/آذار من العام الماضي بأنها فقدت عذريتها على يد كريستيانو رونالدو الشهير بـquot;زير النساءquot; لكثرة علاقاته العاطفيّة مع عارضات الأزياء.

ويرتبط النجم البرتغالي حالياً مع عارضة الأزياء الروسيّة إيرينا شايك حيث تتردد أنباء عن زفافهما في رأس مسقط اللاعب البرتغالي في جزيرة ماديرا هذا الصيف.