اعتبر مدير اعمال مهاجم منتخب ايطاليا ومانشستر سيتي الانكليزي ماريو بالوتيلي ان الاخير quot;اكبر من الدوري الايطاليquot; لان ايا من اندية quot;سيري آquot; بامكانها ان تدفع مبلغ 60 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع لاعب انتر ميلان السابق.

وسعر مينو رايولا موكله ب60 مليون جنيه استرليني في حال اراد اي فريق التعاقد معه، مشيرا الى ان المهاجم، البالغ من العمر 21 عاما والذي اخرجه مدربه ومواطنه روبرتو مانشيني من الملعب بعد 39 دقيقة فقط على انطلاق مباراة الامس امام ليفربول (صفر-1) في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، مستعد لتمديد عقده مع سيتي.

ونقلت صحيفة quot;ذي صنquot; عن رايولا قوله: quot;ماريو مرتاح في مانشستر وقد يمدد عقده. اشعر انه ليس من السهل عليه العودة الى الدوري الايطالي. انه +كبير+ على ايطالياquot;.

وكان بالوتيلي مرشحا للعودة الى بلاده منذ انضمامه لمانشستر سيتي في اب/اغسطس الماضي، لكن رايولا اعتبر بان الصراع الذي يعيشه حاليا قطبا ميلانو، انتر وميلان، من اجل الحصول على خدمات مهاجم سيتي الاخر الارجنتيني كارلوس تيفيز يثبت ان ليس بامكان اي منهما ان يتحمل سعر بالوتيلي.

وتابع quot;اذا كان انتر وميلان عاجزين عن ايجاد مبلغ 25 مليون جنيه استرليني لاستثماره في تيفيز، كيف سيكون بامكانهما دفع مبلغ 50 او 60 مليون جنيه لضم بالوتيلي؟ هذه هي قيمة بالوتيلي، انه الرقم 1quot;.