GMT 4:01 2015 الخميس 9 يوليو GMT 22:31 2015 الأربعاء 8 يوليو  :آخر تحديث
في المباراة النهائية لبطولة (كوبا أميركا)

فيديو جديد لاعتداءات الجماهير التشيلية على عائلة ميسي

محمد عمر

شهدت المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الاميركية الجنوبية (كوبا اميركا) التي توج بلقبها المنتخب التشيلي صاحب الضيافة على حساب المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح الأحد الماضي، بعض الحوادث المثيرة للجدل بين الجماهير التشيلية والأرجنتينية في الملعب الوطني بالعاصمة التشيلية سانتياغو.

وبعد ساعات من انتهاء المباراة، ذكرت وسائل الإعلام الأرجنتينية أنه لم تكن هناك فقط اشتباكات بين الجماهير بل أيضا، مجموعة من الجماهير التشيلية قامت بالاعتداء على عائلة نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، كان من بين المتواجدين ضمن عائلة ميسي شقيقه رودريغو.

ووفقا للتقارير فإن الاشتباكات بدأت بعد ان تعرفت مجموعة من مشجعي تشيلي على أقارب ميسي، وبدأوا بالصراخ مطالبين اياهم مغادرة البلاد، الأمر الذي استفز أفراد من عائلة ميسي، مما أدى إلى اشتباك بين الجانبين.

وأشارت التقارير إلى أن تم نقل عائلة ليو ميسي الى مدرج خاص لتأمين سلامتهم بعد معاناتهم من هذا الاعتداء.

ولتأكيد صحة التقارير، كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية اليوم عن مقاطع فيديو جديدة تظهر اعتداء جماهير تشيلي على عائلة ليو ميسي في المباراة النهائية.

وأظهرت مقاطع الفيديو اعتداء بعض الجماهير التشيلية على عائلة ميسي التي حضرت اللقاء، كما أظهر الفيديو دخول شقيق نجم برشلونة رودريغو ووالدته في مشادة كلامية مع بعض المشجعين.

جدير بالذكر أن والد نجم المنتخب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو كان قد أكد في تصريحات صحفية أن عائلة ميسي تعرضت لاعتداء من الجماهير التشيلية، وقال: "كنت أتواجد بالقرب مع مكان عائلة ميسي، لقد عانت عائلة ميسي أوقاتا عصيبة، وتم الاعتداء عليهم باستخدام اللافتات، ووجهوا إليهم الكثير من الإهانات".

شاهد الفيديو:


في رياضة