GMT 13:40 2015 الجمعة 10 يوليو GMT 18:15 2015 الجمعة 10 يوليو  :آخر تحديث
خلال حفل تكريم أقيم للنجم التركي في اسطنبول

نجم برشلونة الجديد يرفض التوقيع على قميص ميسي

محمد عمر

أثار لاعب وسط المنتخب التركي اردا توران المنتقل حديثا الى صفوف برشلونة الإسباني، الكثير من الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية وتحديدا الكاتالونية بعدما رفض التوقيع على قميص يحمل اسم النجم الأول للفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتناقلت الصحف والمواقع الإسبانية مقطع فيديو للنجم التركي وهو يرفض وبشكل غريب ومثير للجدل التوقيع على قميص لبرشلونة يحمل اسم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وذلك في اسطنبول مسقط رأسه حيث تم تكريمه تقديرا لمساهمته الاجتماعية في المنطقة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن توران وقبل انتقاله إلى برشلونة كان من محبي ليونيل ميسي، وقد اعترف اللاعب التركي بهذا الأمر في عدة مناسبات سابقة، ولكنه يوم الخميس، رفض التوقيع على قميص النادي الكاتالوني الذي يحمل اسم اللاعب الارجنتيني على ظهره.

وأشارت الصحيفة إلى أن نجم أتليتيكو مدريد السابق، تم تكريمه في منطقة "بيرم باشا" في اسطنبول المكان الذي ولد فيه، واستقبله عمدة المنطقة أتيلا ايدينر في مكتبه، وخلال الحفل الذي أقيم على شرف أردا توران حدث مشهد غريب، حيص ظهر اللاعب في مقطع فيديو وهو يرفض التوقيع على قميص برشلونة رقم (10) الذي يحمل اسم ميسي.

جدير بالذكر أن برشلونة بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال أوروبا كان قد أعلن الاثنين ضم اردنا توران من اتلتيكو مدريد لخمس سنوات مقابل 41 مليون يورو.

وضم برشلونة توران بناء على طلب من المدرب لويس انريكي ليحل محل القائد تشافي هرنانديز المنتقل الى السد القطري.

ووصل اللاعب التركي ظهر الخميس إلى نادي برشلونة، وسوف يكمل اللاعب اجراءات التوقيع على عقده مع النادي الكاتالوني الذي يمتد لـ 5 مواسم، صباح الجمعة بعد ان يخضع للفحوصات الطبية، ومن ثم سيتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام.

شاهد الفيديو:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة