GMT 17:05 2016 الأحد 30 أكتوبر GMT 16:43 2016 الأحد 30 أكتوبر  :آخر تحديث
بسبب تراكم البطاقات الصفراء

سواريز ونيمار مهددان بالغياب عن الكلاسيكو

محمد عمر

يواجه ثنائي هجوم برشلونة البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز، خطر الغياب عن أول مباراة كلاسيكو هذا الموسم أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في قمة الجولة الـ 14 من الليغا الإسبانية والتي ستقام في الثالث من ديسمبر المقبل، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الفريق الكاتالوني معرض لخسارة اثنين من أبرز نجومه في الخط الأمامي نيمار وسواريز، مشيرة إلى أنه على اللاعبين ومدربهم لويس إنريكي توخي الحذر في المباريات المقبلة، وتجنب الحصول على البطاقات، لتجنب الإيقاف.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن سواريز الذي يتصدر قائمة الهدافين في الدوري، حصل على 4 بطاقات صفراء، وعلى بعد بطاقة واحدة فقط من الإيقاف.

أما المهاجم البرازيلي نيمار الذي سجل 4 أهداف في الدوري هذا الموسم، حصل على 3 بطاقات، ويبدو مهددا لحصوله على بطاقات أخرى قد تحرمه من المشاركة في مباراة الكلاسيكو.

ويخوض برشلونة 3 مباريات قبل مواجهة الكلاسيكو، حيث سيلعب أمام فرق إشبيلية وملقة وريال سوسييداد في الجولات 11، و12، و13 على الترتيب.

وأشارت "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني إلى أن الامر الطبيعي أن يحصل سواريز على بطاقة أخرى في هذه المباريات كي يطمئن على مشاركته في الكلاسيكو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة