تسعى إدارة نادي ليفربول الإنكليزي جاهدة لتجديد عقد نجم الفريق الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل قطع الطريق أمام الأندية الراغبة بالحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن إدارة ليفربول تسعى بقوة لتمديد عقد النجم البرازيلي كوتينيو وربطه في ملعب أنفيلد رود لفترة طويلة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الإنكليزي العريق تريد إبقاء كوتينيو ضمن صفوف فريق المدرب الألماني يورغن كلوب لقطع الطريق على اهتمام مدرب برشلونة لويس إنريكي باللاعب والضغط على ناديه بضرورة جلبه إلى ملعب كامب نو.

وأشارت إلى أن يورغن كلوب أبدى تمسكه ببقاء اللاعب إثر قيام المدرب بتمديد عقده مع الريدز حتى عام 2022 وهو ما يتطلب استمرار كافة الركائز الأساسية للفريق من أجل المضي قدماً نحو تحقيق الألقاب والبطولات الغائبة منذ سنوات.

ولفتت إلى أن إدارة ليفربول تخشى كثيراً من تكرار سيناريو رحيل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى صفوف برشلونة قبل عامين من الآن مقابل 81 مليون يورو وتعمل بقوة على إنهاء مسألة تمديد عقد كوتينيو بسرعة قصوى.

ويتألق الدولي البرازيلي ضمن صفوف الريدز حيث شارك في كافة مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز وأحرز ثلاثة أهداف وصنع هدفين آخرين وبات أحد أهم نجوم البريمير ليغ.