&تسببت تغريدة لزوجة مالك نادي ليفربول الإنكليزي في إثارة مخاوف جماهير فريق "الريدز" من امكانية تخلي المالك الأمريكي جون دابليو هنري عن ناديهم المفضل وطرحه للبيع.

وكل شيء بدأ بعد الفوز الكبير لنادي ليفربول على ايفرتون ( 4-0)، الأربعاء، لحساب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، عندما نشرت السيدة ليندا بيزوتي، زوجة مالك النادي، جون دابليو هنري، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها متحدثة عن فريق ليفربول:" لقد كان نادياً مثيراً".
&
ولاحظت جماهير ليفربول أنّ السيدة ليندا بيزوتي قد استعملت كلمة "كان"، أي أنّ النادي أصبح من الماضي، فرد العديد منهم على التغريدة طالبين من زوجة مالك النادي تفسيرات عن تحدثها عن الفريق بصيغة الماضي.
&
وفي الأخير هدأت السيدة بيزوتي من روع جماهير نادي ليفربول وطمأنتهم من خلال إعادة نشر تغريدات لهم على غرار": لم يتعرض النادي في المباريات الـ 15 الأخيرة سوى لهزيمة واحدة فقط".
&
يُشار أنّ نادي ليفربول لا يزال في سباق لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم " يوروبا ليغ"، حيث تأهل إلى الدور نصف النهائي للمسابقة، كما أنعش حظوظه في التنافس على احدى المراتب المؤهلة للمشاركة في &دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.
&

شاهد التغريدة:

&

&