حذر جيمي كاراغر أسطورة نادي ليفربول الإنكليزي، المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنكليزي، من خطورة الإشراف على تدريب ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن النادي الملكي بمثابة مستشفى للمجانين، ولا يفضل بقاء المدربين فيه لفترة طويلة.

جيمي كاراغر مدافع الريدز السابق والذي يعمل حاليا كمعلق لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية، تحدث عن نجاح المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مع توتنهام في الدوري الانكليزي الممتاز، حيث يحتل السبيرز المركز الثاني على سلم الترتيب.

وردا على سؤال حول إمكانية ترك ماوريسيو توتنهام والانتقال إلى فريق أكثر طموحا، قال كاراغر: "لماذا أريد أن يذهب بوتشيتينو؟ يذهب إلى ريال مدريد مثلا".

وأضاف أسطورة الريدز الحديث عن ريال مدريد، حيث قال: "ريال مدريد بمثابة الحلم للاعبين والمدربين، لكنه مستشفى للمجانين، المدربين هناك يبقون لمدة سنة فقط، وإذا فازوا بالألقاب فمن الممكن ان يبقوا عامين فقط".

ويرى كاراغر أنه يجب على ماوريسيو أن يبقى في النادي اللندني قبل اتخاذ أي خطوة أخرى في مسيرته، وقال: "إذا أردت أن تذهب إلى ريال مدريد يجب عليك تقديم كل ما في وسعك، ولكن الآن الفوز مع توتنهام أفضل بكثير، لأنه فريق قادر على العمل".

جدير بالذكر أن توتنهام يقدم مستويات جيدة مع ماوريسيو وينافس بقوة على لقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني خلف المتصدر ليستر سيتي بفارق 5 نقاط ، قبل انتهاء المسابقة بـ 4 جولات، فضلا عن أن الفريق يضم هداف البطولة حتى الآن المهاجم المتألق هاري كين.