&أكد اللاعب الدولي لألماني ماريو غوتزه رغبته في الاستمرار مع فريقه الحالي بايرن ميونيخ الألماني، والعمل بكل جدية لكسب ثقة المدرب الجديد للفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مسبباً بذلك خيبة كبيرة لنادي ليفربول الإنكليزي الذي كان يريد ضم متوسط الميدان الشاب، في الصيف القادم.

وقال غوتزه ، في تصريحات نقلتها صحيفة "غارديان" البريطانية، : "أتطلع لبدء الموسم الجديد مع بايرن ميونيخ، وسأفعل كل شيء من أجل أن أكون في أول تدريب مع كارلو أنشيلوتي".
&
وكانت تقارير صحفية قد قد ذكرت، في الأيام القليلة الماضية، أنّ نادي ليفربول على استعداد لتقديم 20 مليون إسترليني لضم اللاعب الألماني غوتزه، ولم شمله مع مدربه السابق يورغن كلوب، خاصة وأنّ المدرب القادم للنادي البافاري، الإيطالي أنشيلوتي، قد أخبره أنه لن يضمن له منصب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق .
&
وفي سياق آخر، أعلن غوتزه عن فسخ عقده مع شركة "سبورت توتال"، التي تتولى وكالة أعماله، وقال &لذات الصحيفة البريطانية: "أود أن أشكر مسؤولي سبورت توتال لما فعلوه معي في السنوات الأخيرة لقد كانوا حاسمين في مستقبلي".
&
ومن جانبها، أصدرت الشركة بياناً قالت فيه: "بعد مداولات ومحادثات في الأسبوع الماضي، قررنا أن نفترق بالتراضي - غوتزه- نحن نشكره على ثقته بنا في السنوات الست الماضية ".
&